إعلان

بالصور.. موسى بعد الحادث: لن نستسلم للفوضى وبرنامج زياراتي مستمر

03:39 م الثلاثاء 28 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود حسونة:

أكد عمرو موسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن حادث الشرقية، الاثنين،  لن يعطل برنامج جولاته الانتخابية للمحافظات الذي سيستمر دون تغيير، قائلاً: ''إن برنامج  الجولات مستمر، ولن نستسلم لمحاولات الإرهاب والبلطجة والفوضوية وتعطيل التحول الديمقراطي وإجراء إنتخابات رئاسية نزيهة وشفافة وغير مطعون فيها تنتهي بتسليم السلطة إلي رئيس منتخب".

وقال موسي إنه كان يتوقع حدوث اعتداء، ولكنه لم يتصور أن يتم بهذا الشكل في نادي الشرقية الرياضي أثناء جولته، حيث بدأ أحدهم بسؤال وكان واضح أنه كان "جر شكل"، مضيفا أن مرتكبي الحادث  استخدموا الشوم والطوب والمطاوي وحطموا زجاج ومقاعد السيارات التي تقل فريق الحملة.

وأشاد الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية بموقف أهالي محافظة الشرقية علي التصدي لمحاولة الإعتداء علي بعض أعضاء حملتة الانتخابية، وتأمينهم بعد حادث الاعتداء الذي تعرض له بعض أعضاء الحمله ومؤيدي عمرو موسي في أثناء مؤتمره الجماهيري.

من ناحية آخرى قال المكتب الإعلامى لحملة عمرو موسى أن السبب في الاعتداء قد يكون خصومة سياسية مخططة بطريقة أو بأخري لحساب قوى تريد إجهاض العملية الديمقراطية، قاموا بتحريك بعض الحركات الفوضوية المعروفة باستخدام وضم البلطجية.

ونفت الحملة، فى بيان لها الثلاثاء، احتجاز موسي في محافظة الشرقية خلال جولته الانتخابية هناك، مؤكدين على أن المؤتمر تم استكماله رغم تهديدات البلطجية والإعتداء علي مؤيديه، مشيرين إلي أن أفراد حملته تلقتوا عدة تحذيرات وتهديدات عبر موقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك" بالإعتداء علي أنصار ومؤيدي موسي لمنعهم من الزيارة.

اقرأ أيضا:

الاعتداء على عمرو موسى: إصابة 12 شخصا بينهم حالة خطيرة

عمرو موسى بالشرقية عمرو موسى بالشرقية عمرو موسى بالشرقية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان