إعلان

مصادر: الجنزوري يعد حركة محافظين جديدة بعد استعراض تقاريرهم

12:51 م الثلاثاء 28 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

يرأس الدكتور كمال الجنزوري، رئيس مجلس الوزراء، الأربعاء، الاجتماع الثاني لمجلس المحافظين وذلك لمناقشة عددا من الملفات أبرزها أزمة البوتجاز والنظافة والأمن والتشغيل والاستثمار، حسبما ذكرت مصادر حكومية.

وأضافت المصادر أن الجنزوري سيكلف المحافظين بتنفيذ خطة الحكومة التي وردت في بيانه الأخير أمام مجلس الشعب، ويستعرض الجنزوري تقارير من  كل محافظ علي حده حول المتابعات الميدانية في كل  محافظة والمشاكل المزمنة والمشروعات المفتوحة التي تحتاج إلي استكمال التمويل ووضع المرافق والخدمات، وبخاصة متابعة حالة النظافة بكل محافظة.

ومن ناحية آخري ترأس الجنزوري اجتماعين الثلاثاء.. الأول عن التنمية في سيناء وتفعيل الجهاز الجديد لتنمية سيناء والتشريعات الخاصة بتملك أهل سيناء للأراضي، أما الثاني لمتابعة الأداء الاقتصادي من خلال اجتماع مع المجموعة الوزارية الاقتصادية لمتابعة الأداء الاقتصادي.

وكانت أنباء قد ألمحت إلي نية الجنزوري تاخير إصدار حركة محافظين مرتقبة تم إعدادها بالتنسيق مع وزير التنمية المحلية، واتاحة فرصة أخيرة للمحافظين لإثبات كفائتهم.

وكانت أنباء تسربت عن استمرار ما يقرب من نصف المحافظين الحاليين عند تنفيذ الحركة، ومن المرتقب المجيء بمحافظين جدد لمحافظات بور سعيد وأسوان والدقهلية والقاهرة وكفر الشيخ والجيزة والقليوبية ومطروح وقنا والفيوم ودمياط والسويس وشمال وجنوب سيناء.

وكشفت المصادر أن ضعف أداء المحافظين، وعدم قدرتهم علي التفاعل مع المواطنين خلال التظاهرات والاعتصامات، وعدم الارتياح شعبي لاستمرارهم هو ما دفع الجنزوري للتفكير في ابعادهم.

 

اقرأ أيضا:

الجنزوري يلقي بيان الحكومة أمام البرلمان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان