إعلان

بلاغ: قيادات ''المنحل'' وقيادات ''عسكرية'' مشتركة في جرائم تخريب

06:09 م الإثنين 27 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي وصهيب ياسين:

تقدم المحامى أمير سالم، ببلاغ إلى المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، ضد وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى، يتهمه بإطلاق السجناء لإرهاب المواطنين وترويعهم بهدف توجيه ضربة قاسمة لثورة 25 يناير 2011، الأمر الذى يعد خيانة عظمى للبلاد.

وأضاف سالم فى بلاغه الذى حمل رقم 680 بتاريخ 27 فبراير 2012 ، أن العادلى أصدر أوامره بقطع الاتصالات التليفونية بكل أنواعها والإنترنت، وكذا بقطع الكهرباء بالمناطق التي بها السجون التى تقرر إطلاق السجناء منها.

وأضاف البلاغ أن العادلى أصدر أوامره لكل قوات وزارة الداخلية بالانسحاب من الميادين والشوارع ومن حماية المرافق العامة ومديريات الأمن وأقسام الشرطة وإصداره أوامر للشرطة من مباحث أمن الدولة والمباحث الجنائية وفرق البلطجية التابعة لوزارة الداخلية بإحراق أقسام الشرطة، مما أدى إلى إحراق قرابة 99 قسمًا على مستوى الجمهورية.

وأشار فى البلاغ المقدم عن وجود تنظيم سرى لقيادات سابقة من الحزب الوطنى الديمقراطى المنحل متحالفين مع مجموعة من القيادات العسكرية غير معلوم لديه اسماؤهم مشتركين فى تلك الجرائم

وطالب سالم فى بلاغه النائب العام بسرعة التحقيق فى هذا البلاغ منفصلاً لخطورة ما فيه من اتهامات، وجرائم مثبوته وليست ملفقة.

 

اقرأ أيضًا:

بدء التحقيقات مع المتهم بحيازة متفجرات ومفجرات كهربائية وقذائف أر بي جيه بالاسماعيلية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان