إعلان

شقيق البرنس: سيارة نقل كبيرة اعترضت طريقه عمدا واصابته خطيرة

04:19 م الجمعة 24 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جبريل وأمنية حسني :

قال مصطفى البرنس شقيق الدكتور حسن البرنس ، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب أن سيارة نقل كبيرة ''تريلا'' اعترضت طريقه بالقرب من كفر الدوار عصر الجمعة وليس طلقا ناريا''.

وأضاف شقيق النائب ''ان النية مبيتة لدى مستقلي السيارة للاعتداء على شقيقه خاصة بعد ان تلقى تهديدات بالقتل في الايام الاخيرةـ وتصريحاته عن ضرورة نقل الرئيس السابق لمستشفى سجن طرة''.

وفي سياق متصل، أكد بيان صادر عن حزب الحرية والعدالة بالاسكندرية - الذارع السياسية للاخوان المسلمين - تعرض النائب حسن البرنس لمحاولة اغتيال على إثر اشتراكه فى اللجنة التى طالبت بنقل مبارك الى سجن طرة.

وأكد مصادر مطلعة في الحزب لـ''مصراوي'' أن البرنس تعرض للاعتداء اثناء وجوده داخل السيارة علي  طريق كفر الدوار؛ حيث ظهرت سيارتين فجأة واغلقت احداها الطريق بينما قامت الاخري بدفعه بشده من الخلف ليتعرض لاصابات بالغة.

جدير بالذكر أن الدكتور حسن البرنس، قد ذكر في تصريحات صحفية منذ أيام أنه تلقي تهديدات بالقتل عقب تصريحاته بأن مستشفى طرة  ''سجن ليمان طرة'' جاهز لاستقبال الرئيس السابق حسني مبارك ، مضيفا ان المستشفى يحوي غرفة عناية مركزة جاهزة لإستقباله بدلا من تجهيز عنبر عناية مركزية متكامل، ويتسبب في اهدار المال العام في تكاليف غير مطلوبة.

اقرأ أيضا:

إصابة مسئول ملف إحالة مبارك لمستشفى طرة بطلق ناري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان