إعلان

بالصور.. محافظ الأقصر يفتتح المبني الجديد لمدينة البياضية بتكلفة 1.5 مليون جنيه

12:04 م الخميس 23 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس :

إفتتح الدكتورعزت سعد محافظ الأقصر ، صباح اليوم ، المبنى الجديد لمركز ومدينة البياضية على مساحة 1600 مترمربع وبتكلفة بلغت المليون ونصف المليون جنيه .

إستمع محافظ الأقصر خلال الإفتتاح إلى عرض قدمه رئيس مجلس مدينة البياضية العميد أيمن على لأهم التطويرات التى طرأت على مدينة البياضية فى المجالات الصحية والتعليمية والخدمية حيث تم تزويد المدينة بعدد2 وحدة صحية معدة لإستقبال التخصصات المختلفة كما تم نقل وحدة الغسيل الكلوى وتجديدها لتسع 30 مريضا فى نفس الوقت .

وبالنسبة للمجال التعليمى ومكافحة الأمية فأوضح رئيس مدينة البياضية أنه تم أنشاء ما يقرب من 100 فصل لمحو الأمية عن طريق التعاقد الوزارى للتربية والتعليم هذا إلى جانب العديد من المشروعات الخدمية التى تخدم المواطنين في مرافق الكهرباء والصرف والصحى والمياه .

وأكد رئيس مجلس مدينة البياضية أن التطويرات التى نفذت فى المدينة علي تعاون اهالى المدينة مع الهيئات المسئولة من أجل تنفيذ هذه المشروعات .

يذكر أن مدينة البياضية من أكبر وأهم المدن التابعة لمحافظة الأقصر حيث تصل مساحته إلى 43.64 كم مربع ويبلغ عدد سكانها ما يقرب من 80017 نسمة .

محافظ الأقصر يفتتح المبني الجديد لمدينة البياضية محافظ الأقصر يفتتح المبني الجديد لمدينة البياضية محافظ الأقصر يفتتح المبني الجديد لمدينة البياضية

اقرأ أيضا :

افتتاح المجمع العلمي نهاية العام في مقره الجديد بمدينة أكتوبر

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان