إعلان

إنقاذ الثورة: صور مبارك مازالت بمكتب المشير ومعسكرات الجيش

01:18 ص الخميس 23 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محرر مصراوى :
أعرب المكتب التنفيذي لتحالف إنقاذ الثورة عن عدم ثقته في إدارة المجلس العسكري للفترة المتبقية من المرحلة الانتقالية الحالية ، مؤكدًا على فشل ''العسكري'' في إدارة شئون البلاد بما يحقق أهداف الثورة لأنه لا يؤمن بها، بحسب ما وصفه ''إنقاذ الثورة''.

وأشار التحالف - في بيان أصدره الأربعاء وتلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن صور الرئيس السابق حسنى مبارك ''مازالت معلقة بمعسكرات الجيش، بل ومازالت موجودة بمكتب المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة'' .

 وتساءل إنقاذ الثورة : ''كيف سيدير المجلس العسكري الانتخابات الرئاسية المقبلة في ظل حالة التشكك والقلق التي تنتاب القوى السياسية والثورية''؟.

من جانبه طالب فؤاد أبوهميلة، المتحدث باسم تحالف إنقاذ الثورة، المجلس العسكري بتعديل المادة 28 من الإعلان الدستوري، والتي تنص على عدم جواز الطعن على قرارات اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، بوصفها مادة ''غير دستورية''.

وقال أبوهميلة: ''إن هذه المادة تعطى للجنة انتخابات الرئاسة صلاحيات مطلقة بما لا يحقق النزاهة والشفافية'' ، وتساءل المتحدث باسم تحالف إنقاذ الثورة عن كيفية الطعن على قرارات اللجنة أمام المحكمة الدستورية العليا، في الوقت الذى يتولى فيه رئيس ''الدستورية العليا'' رئاسة اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية .

 

اقرأ أيضا:

الحكم على مبارك 2 يونيو.. والقاضي يرفض ايداعه سجن طرة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان