إعلان

عشرات يتجمعون أمام ''جنوب القاهرة'' للإفراج عن متهم بسرقة 10 سيارات

07:24 م الإثنين 20 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - تجمع العشرات الاثنين، أمام محكمة جنوب، للمطالبة بالإفراج عن متهم بسرقة سيارة، قالت التحقيقات أنه ألقي القبض عليه بميدان ''سيمون بوليفار'' أثناء تقاضيه 10 ألاف جنيه لرد سيارة سرقها من البساتين، وتبين من التحقيقات أنه سبق اتهامه في 34 قضية، وضبط بحوزته بعض المتعلقات الخاصة بالثوار.

بداية التفاصيل تعود إلى بلاغ تلقاه ضباط قسم مكافحة جرائم سرقات السيارات من محمد نبيل صبري ''37 سنة'' مقيم في المعادى، باكتشافه سرقة سيارته رقم ''ج ف و 687''.

وأضاف المُبلغ أنه تلقى اتصالا من شخص مجهول يساومه على ردها إليه بميدان التحرير مقابل مبلغ 10 ألاف جنيه، وبانتقال العقيد أحمد عبد العزيز حافظ، رئيس مباحث القسم، والنقيب عمر الركايبي وبإعداد الأكمنة اللازمة له واستدراجه لاستلام المبلغ بميدان ''سيمون بوليفار''، تمكنا من ضبطه وتبين أنه يدعى ''أحمد.خ'' وشهرته أحمد الصعيدي ''43 سنة''، عاطل مقيم في مصر القديمة ومسجل خطر سرقات عامة وسبق اتهامه في 34 قضية، وضبط بحوزته شريط قماش أسود اللون مكتوب عليه ''معتصمون حتى القصاص''، وكمامة طبية ضد الغاز، ومبلغ 2000 جنيه، وسلاح أبيض عبارة عن ''خنجر إيطالي بكشاف كهربائي'' و''مقص سلك''.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف أن شريكه حارس عقار يدعى ضيف الله.ع وشهرته أبو يوسف ''47 سنة''، وتم ضبطه وبحوزته السيارة خلف مسجد عمر مكرم.

وبتطوير مناقشة المتهمين، اعترف الأول بارتكابه 9 حوادث سرقات سيارات أخرى ومساومة مالكيها لردها بذات المكان كان من بينها السيارة رقم م ص س 452 والمبلغ بسرقتها في قسم المعادى. تحرر المحضر اللازم  وجار عرضهما على النيابة العامة والعمل على ضبط باقي السيارات.

 

اقرأ أيضا:

 مفاجأة.. إحالة دعوى ''عودة مبارك للحكم'' لهيئة مفوضي الدولة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان