إعلان

إحالة واقعة الاعتداء على محكمة أسوان وتهريب ثلاثة متهمين للمحامي العام

02:44 م الإثنين 20 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - أ ش أ:

أحال المستشار جمال سالم، رئيس محكمة أسوان الإبتدائية، مذكرة للمحامي العام لنيابات أسوان حول الأحداث التى شهدتها محكمة أسوان الإبتدائية، الأحد، من أعمال تخريب وإنفلات أمنى بسبب صدور حكم بحبس ثلاثة أشخاص من قرية غرب سهيل النوبية لمدة 3 سنوات.

وكان أهالي بعض المتهمين قد قاموا باقتحام قاعة المحكمة وتهريب المتهمين بعد صدور حكم المحكمة، إضافة إلى القيام بأعمال تخريب واعتداءات على المحكمة ورجال الأمن وتكسير سيارات للشرطة وتخريب عدد من الممتلكات العامة.

وأكد رئيس محكمة أسوان الإبتدائية أن المذكرة تتضمن أيضا حصر كافة التلفيات داخل المحكمة والتجاوزات الخاصة بالأحداث، إضافة إلى توجيه تهمة إهانة هيبة الدولة والقضاء إلى مرتكبي هذه الأحداث، مع المطالبة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين، نافيا توقف أو تعليق جلسات المحكمة بأسوان بسبب واقعة الاعتداء.

وكانت محكمة أسوان الإبتدائية قد شهدت أعمال تخريب وذلك فور صدور حكم بالحبس 3 سنوات على كل من أحمد عدلى عبدالحميد، وأحمد عبدالله أبازيد، وجلال الدين محمد عبدالحفيظ لمدة 3 سنوات لاتهامهم بالاعتداء وإحراق منزل مواطن، حيث اقتحم أهالي المتهمين قاعة المحكمة وقاموا بالاعتداء على الأمن وتهريب المتهمين.

اقرأ أيضا:

بالفيديو: محتجون يقتحمون محكمة أسوان ويهربون ثلاثة مساجين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان