إعلان

لماذا لم يؤجل مؤتمر لجنة انتخابات الرئاسة اذا لم يكن لديها الجدول الزمني؟

12:35 ص الإثنين 20 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:
اثار إعلان اللجنة المشرفة على الانتخابات الرئاسية، خلال المؤتمر الصحفى الذي عقدته الأحد، إرجاء إعلان الجدول الزمني للانتخابات، استغراب عدد كبير من المتابعين، خاصة مع إقتراب الموعد الذي حدده المجلس الاعلى للقوات المسلحة لفتح باب الترشح فى العاشر من مارس القادم.

وكان رئيس اللجنة ورئيس المحكمة الدستورية المستشار فاروق سلطان، قد أعلن فى مؤتمر صحفى الأحد، عن تأجيل إعلان الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية، بسبب غموض الموعد المحدد لانتهاء تصويت المصريين بالخارج، معلنا أن فتح باب الترشح سيكون بين الــ 10 مارس و 8 أبريل، ومتعهدا بإنتهاء الانتخابات فى يونيو المقبل.

وظهر التساؤل ''المنطقي'' بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعى، ''لماذا لم يؤجل المؤتمر الصحفى اذا لم يكن لدي اللجنة جدول زمني دقيق للعملية الانتخابية؟''.

فقد قال أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، تعليقا على موقف اللجنة، '' لجنة الانتخابات الرئاسية عاملة مؤتمر صحفي بيذاع على الهواء وبه صحفيين الدنيا كلها عشان يقولوا انهم هيعلنوا المواعيد بعدين !!''، بينما تسائلت أحدى الناشطات'' يعني ايه تعقد لجنة انتخابات الرئاسة مؤتمرا لاعلان تاريخ الانتخابات لتقول انها لن تعلنها حتي تحل تواريخ تصويت المصريين بالخارج لماذا لم يؤجل؟''.

 

اقرأ أيضا:

تحالف ثوار مصر يدعو مجلس الشعب لتعديل قانون الانتخابات الرئاسية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان