إعلان

بالصور.. ألتراس الأهلى والزمالك يتجهون الى التحرير واتهامات للعسكر بالتواطؤ

06:05 م الخميس 02 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عماد سيد:
انطلقت مسيرات من ألتراس أهلاوى وزملكاوى من أمام النادى الأهلى، بعد عصر اليوم الخميس، إلى ميدان التحرير للتعبير عن تنديدهم بالأحداث المؤسفة التي شهدها ستاد بورسعيد - أمس الأربعاء - خلال المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلى والمصري وراح ضحيتها أكثر من 70 شهيد.

وردد المتظاهرون هتافات تندد بحكم العسكر، كما وجهوا اتهامات إلى اتحاد الكرة ومجلس إدارة النادي الأهلي، بالتواطؤ وافتعال مثل تلك الأحداث، واتهموا إدارة النادي الأهلي بأنهم يبحثون عن مصالحهم الشخصية وأنهم يغلبون تلك المصالح على مصالح النادي والمشجعين.

وخلال المظاهرة حمل الالتراس أعلام مصر واعلام الالتراس رابطين علمين التراس الزمالك مع التراس الأهلي.

وكانت عدة مسيرات قد خرجت اليوم فى عدة محافظات، للتنديد بتعامل وزارة الداخلية مع احداث مذبحة بورسعيد امس، والتي حدثت عقب نهاية مبارة النادى الاهلى ونظيره المصرى البورسعيدى، والتي اسفرت عن مقتل نحو 74 شخص واصابة المئات.

اقرأ ايضا :

الاف من ''ألتراس اهلاوى'' يتجهون الي ''الداخلية'' للتنديد بمذبحة بورسعيد

 

ألتراس الأهلى والزمالك يتجهون الى التحرير ألتراس الأهلى والزمالك يتجهون الى التحرير ألتراس الأهلى والزمالك يتجهون الى التحرير ألتراس الأهلى والزمالك يتجهون الى التحرير ألتراس الأهلى والزمالك يتجهون الى التحرير ألتراس الأهلى والزمالك يتجهون الى التحرير ألتراس الأهلى والزمالك يتجهون الى التحرير ألتراس الأهلى والزمالك يتجهون الى التحرير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان