إعلان

''ليه؟''.. مصر تطلب من المجلس العسكرى الإجابة

06:21 م الخميس 02 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان :
 
''ليه?''.. ربما يكون هذا هو لسان حال أغلب أهالى شهداء مذبحة استاد المصرى، والتى اسفرت عن مقتل ما يزيد عن 74 مشجع، واصابة المئات .
 
فالسبب لن يعود بالقتلى الى احضان عائلاتهم، ولكنه قد يخفف من المأساة التى يعيشها الان عشرات الأسر، فإن يموت ابنك او اخيك او صديقك حدث جلل، ولكن أن يقتل دون ان تفهم لماذا قتل .. من قتله .. فهذا شئ أكثر قسوة .
 
فرغم المأساة التى يعيشها أسر شهداء ثورة 25 يناير الا انهم يعرفون ان اولادهم قتلوا من اجل الحرية لمصر، وأن الرئيس السابق ووزير داخليته هم المسئولين عن مقتلهم .
 
الا انه - ومنذ تولى المجلس العسكرى إدارة شئون البلاد فى فبراير الماضي - فإن أسباب مقتل شهداء ماسبيرو ومحمد محمود واحداث مجلس الوزراء وأخيرا مذبحة بورسعيد غير معروفة، كما ان المسئول عن قتل هؤلاء غير معروف فالمتهم دائما ''طرف ثالث مجهول'' .
 
وابدى بعض النشطاء يأسهم من ان تكشف التحقيقات التي ستقوم بها ''لجنة تقصي حقائق'' المتسبب فى الكارثة او تؤدى الى إحالة المسئولين الى المحاكمة والقصاص، مطالبين فقط بتوضيح السبب فى مقتل مشجعين كرة أغلبهم من الاطفال والشباب، سبب مباشر واضح بعيدا عن اتهام ''الطرف الثالث'' و''جهات لا تريد الاستقرار لمصر'' وما الى ذلك .
 

اقرأ ايضا :

محمد ابو حامد : يجب إسقاط المجلس العسكرى

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان