إعلان

بعد اتهامهم بهتك عرض تاجر.. معتصمو سموحة يعلقون اعتصامهم

01:15 ص الجمعة 17 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد محجوب أبوالعلا:

قرر المعتصمون بميدان فيكتور عمانويل في سموحة بالإسكندرية تعليق اعتصامهم يوم الخميس، و''استخدام آليات جديدة تواكب متطلبات الشارع المصري''، على حد قولهم.

ويأتي تعليق الاعتصام بعد أن تقدم خالد حسين أحمد ''21 سنة'' تاجر السمك، الذي قال المعتصمون إن كان يتجسس عليهم، ببلاغ لدى قسم شرطة سيدي جابر بتعرضه للضرب وهتك العرض والتعذيب على أيدي المعتصمين، وأصيب بجرحين بالرأس وكدمات بالعين.

وأضاف أن المعتصمين أجبروه على تسجيل مقطع فيديو يقول فيه إنه يعمل لدى الجهات الأمنية بغرض جمع معلومات عن المشاركين في الاعتصام، مشيرا في بلاغه إلى أنهم (المعتصمين) استولوا على 5 ألاف جنيه كانت بحوزته.. وعُرض المحضر على النيابة لمباشرة التحقيقات في البلاغ.

من جانبهم نفى المعتصمون ما جاء في البلاغ، وأكد المنسق العام لائتلاف جبهة الصمود، إحدى القوى المنضمة للاعتصام، إن هذه ''ادعاءات غير صحيحة''، وأن الفيديو يوضح عدم اعتداء أيا من المعتصمين على خالد حسين.

وأكد أنه لم يتم استدعاء أيا من المشاركين في الاعتصام من قبل الشرطة بخصوص الواقعة.

وأشار إلى أن قرار تعليق الاعتصام جاء على سبيل هدنة لالتقاط الأنفاس وتنقية الميدان من أشخاص تحوم حولهم الشبهات، وأكد أن المعتصمين لن يتخلوا أبدا على الميدان حتى تتحقق مطالب الثورة.

اقرأ أيضا:

اعتصام عمال مصنع المصرية للأسمدة بخليج السويس

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان