إعلان

تجمهر العشرات من أهالى نوسا الغيط بعد احتجاز سائق توك توك

12:21 ص الخميس 16 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية :رنا الجميلى
قام العشرات من أهالي " نوسات الغيط" التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، مساء الاربعاء، بالتجمهر أمام قسم الشرطة، اعتراضا على احتجاز سائق توك توك.

وكانت المباحث قد اتهمت سائق التوك توك بالتعدي على مجند اثناء قيامه بترحيل عدد من المساجين للعرض على نيابة أجا بعد قيام سائق سيارة الترحيلات بالتضييق عليه أثناء السير.

وأكد احد الاهالى أن سائق التوك توك ويدعى محمد عبده أبوعمر - 25سنة - كان يسير بطريق أجا، وأثناء سيره اعترضته سيارة الترحيلات، وقام السائق بسبّه، ما أدى إلى اشتعال غضب سائق التوك توك الذي رد نفس السباب للسائق، وهو ما نتج عنه قيام سائق الترحيلات بالاعتداء على سائق التوك توك وسحله إلى قسم الشرطة.

وأضاف نفس الشخص أنه تم احتجاز السائق لمدة ثلاثة أيام دون تحرير محضر شرطة، بالإضافة إلى قيام رجال المباحث بالاعتداء عليه وتعذيبه جسديا من قبل 8مخبرين، وعندما تدخل النائب حسين سبع "عضو مجلس الشورى عن دائرة اجا " وعد رئيس المباحث باخلاء سبيله صباح اليوم، ولكن هذا لم يحدث بل أنهم قاموا بالاعتداء عليه مرة اخرى، متهمين أهالي القرية بأنهم من مثيرى الشغب والاحتجاجات.

وهدد الاهالى بقطع طريق اجا - المنصورة إن لم يتم الإفراج عن المتهم، متهمين الأجهزة الأمنية بتلفيق التهم إلى المواطنين.

من ناحية أخرى نفى مصدر أمنى ما تردد من الأهالي بشأن الواقعة.

وأكد المصدر أن سائق التوك توك قام بالاعتداء على المجند واعتراض سيارة الترحيلات، وهو ما أدى إلى تخوف المجند من أن يكون محاولة للهجوم على السيارة من أجل تحرير عدد من المسجونين.

وأشار المصدر إلى أنه تم التعامل مع الموقف باقتياد السائق إلى قسم الشرطة وتحرر له محضرا فى اليوم نفسه قبل أن يعرض على النيابة، التى أمرت بجمع التحريات من قبل الفرع الجنائي.

وأضاف المصدر أن المتهم يتم عرضه حاليا على نيابة اجا الكلية، والأمر موكل إلى النيابة وليس للشرطة أية علاقة بالمتهم أو إخلاء سبيله من عدمه.

 

اقرأ أيضا:

أمن الغربية يعيد طفلة خطفتها منتقبة من المستشفى بعد ولادتها

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان