إعلان

18 مارس.. أولى جلسات محاكمة المتهم بحرق "مدرسة الفلكي"

01:56 م الأربعاء 15 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبوالنجا:

حددت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار عبد المعز ابراهيم، جلسة 18 مارس كأولى جلسات محاكمة عمرو مبروك، لاتهامه بحرق مدرسة الفلكي أثناء الأحداث التى شهدها شارع محمد محمود ابتداءا من 19 إلى 21 نوفمبر من مصادمات بين المتظاهرين وقوات الأمن، وذلك أمام الدائرة السابعة جنايات جنوب القاهرة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار جمال صفوت.

كان المستشاران احمد عبد العزيز، وعلي حسن غلاب، قاضيًا التحقيق قد أحالوا المتهم عمرو محمود سعد، إلى محكمة جنايات القاهرة وذلك لاتهامه بحرق مدرسة الفلكي الإعدادية اثناء الأحداث.

وأسند قضاة التحقيق له اتهامات تتعلق بإضرام النيران عمدًا في مبنى غير مسكون حيث تضمن أمر الإحالة أن المتهم وضع عمدًا وآخر مجهول النيران، في مبنى ليس مسكونا بمدرسة الفلكي الإعدادية بأن أعد لذلك عبوة "جركن" مملوءا بالبنزين، ومستعينًا بكرات من القماش التي تم غمرها في المادة الحارقة .

واعترف المتهم في التحقيقات بارتكاب الاتهامات المنسوبة إليه وذلك بعد أن تقاضى مبلغا ماليا قدره 50 جنيها من المتهم المجهول، واستعرض قضاة التحقيق أدلة الثبوت في الدعوى ومن بينها شهادة رئيس مباحث قسم عابدين الذي قام بإلقاء القبض على المتهم واعترف أمامه بارتكاب الواقعة وكذلك تقرير مصلحة الأدلة الجنائية والذي جاء متفقا والطريقة التي اعتراف بها المتهم بإلقاء كرات اللهب على المدرسة.

اقرأ أيضًا:

إحالة المتهم بحرق مدرسة الفلكي بأحداث ''محمد محمود'' لمحكمة الجنايات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان