إعلان

منظمة حقوقية: علياء المهدي وكريم عامر أفضل قصة حب في عام الثورة

06:44 م الثلاثاء 14 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:
قالت منظمة الحرية المعنية بحقوق الانسان ومحاربة الانتهازية السياسية إنها اختارت علياء المهدي المدونة المثيرة للجدل وخطيبها كريم عامر الناشط السياسي كأفضل قصة حب، خلال عام 2011.

وبررت المنظمة- عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  ''فيس بوك'' سبب الاختيار الذى يتزامن مع عيد الحب بما وصفته بـ ''عفوية وجرأة وصدق'' هذه القصة، وانها ''المهدى'' قامت بجرأتها بكشف ''الواقع الاجتماعي المصري الرديء''.

وقالت المنظمة  :'' الصدق الذي تتحدث به علياء عن حبها و حقها في الحب، الحياة، المتعة و الحريّة..  ربما تكون علياء ليست بالمرّأة الجميلة .. ولكنها وبكل تأّكيد هي تملك شخصية وفكر لامرأة .. هي .. أّكثر من (مجرد) امرّأة جميلة ..''
ونقلت المنظمة عن علياء المهدي احدى تدويناتها والتي قالت فيها: ''كنت أجلس بجانب حبيبي نشاهد فيديو علي تليفونه و نستمع مع أصدقائنا إلي أغاني الثورة و كنت أرتدي فستان علي الركبة و تذمرت سيدة منقبة و طلب رجل منا أن نغير جلستنا، و كانوا يفتحون علينا الخيام التي نبات بها و يتعاركون معنا إذا لم نفصل بين الرجال و ''الحريم'' كما يسمون النساء.. مصر تحتاج إلي ثورة اجتماعية''.

وكانت علياء المهدي قد أثارت جدلا كبيرا في الأوساط المصرية عقب نشر صورها عارية على مدونتها بدعوى حرية التعبير، مطالبة منتقديها بالتحرر من عقدهم الجنسية للأبد!!.

 

اقرأ أيضا:

عمرو اديب للاخوان هاقلع لكم ملط فى التحرير زى علياء المهدى

علياء المهدي علياء المهدي علياء المهدي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان