إعلان

حملة توقيعات لتفويض ''البرادعي'' متحدثا باسم الثورة

01:10 م الإثنين 13 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :

أطلق عدد من أنصار ومؤيدي الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، حملة توقيعات إلكترونية لتفويض البرادعي كمتحدث باسم ثورة 25 يناير.

وتضمنت الحملة التي انطلقت مساء الأحد بعنوان ''أفوض الدكتور محمد البرادعي متحدثًا باسم الثوار''، الإشارة إلى أن ''الثورة تحتاج لإعادة تنظيم تبدأ بتفويض شخص متحدث عن الثوار''، واعتبر القائمون على حملة التوقيعات الإلكترونية أن ''محمد البرادعي هو الأنسب؛ فلم يتلوث بالنظام القديم ولا بذيوله الجديدة''، بحسب وصفهم.

وحصلت الحملة على نحو ألف توقيع في النصف ساعة الأولى من انطلاقها، كما أوضحت صفحة ''ألتراس برادعاوي''، إحدى الصفحات الكبرى الداعمة للدكتور محمد البرادعي، على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''.

ومن المقرر أن تنتقل الحملة الإلكترونية إلى حملة توقيعات ميدانية - حسبما علم ''مصراوي'' - حال نجاحها في جمع عدد كبير من التوقيعات على شبكة الإنترنت.

يذكر أن الحائز على جائزة نوبل في السلام والذي أعلن عن قراره بعدم خوض انتخابات الرئاسة القادمة في ظل المشهد الانتقالي الحالي، قد دعا في وقت سابق إلى تشكيل ''هيئة'' للحديث باسم الثورة، معبرًا عن ترحيبه بالقيام بهذا الأمر في حال موافقة ''ميدان التحرير'' بحسب وصفه.

اقرأ ايضا :

أزمة بين حمزاوي والكتاتني لاتهام البرادعي بالعمالة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان