إعلان

مطالبات بالاستماع إلى أقوال ''أبو تريكة'' في مجزرة بورسعيد

02:48 م الإثنين 13 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ
واصل مجلس الشعب - خلال جلسته اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور سعد الكتاتني - مناقشة التقرير المبدئى لاحداث مبارة الاهلى والمصرى ببورسعيد.. حيث أكد الاعضاء خلال مناقشتهم للتقرير ضرورة تقديم المتسببين عن هذا الحادث إلى القضاء فى أقرب وقت ممكن.

واعتبر عدد كبير من النواب من ممثلي الأحزاب السياسية فى مجلس الشعب أن حادث مذبحة بورسعيد فى الأول من فبراير بعد مباراة المصري والأهلي هو حادث مدبر وأنه لابد من كشف اليد السوداء التى تقف وراءه.

وأوضح الدكتور وحيد عبد المجيد أن الجيش مسئول مسئولية سياسية عن حماية المباراة مثلما حدث فى مباريات أخري... قائلا :أنه يجب الإستماع أيضا للاعب محمد أبو تريكة لأن لديه ما يقوله فى هذا الشأن.

وقال النائب محمود السقا من حزب الوفد ''لابد أن يكشف الفاعل الحقيقي عن هذا الحادث'' وأن من قاموا بهذا الفعل مجموعة من البشر ، والشعب يريد انتقاما لأن تقرير اللجنة لم يشف صدور الشارع المصري.

وقال ''السقا'' قال أن هناك مندسين مؤجرين قاموا بهذه الفعل وهناك يد سوداء وآن الآوان أن يكشف النقاب عنه.''
 
ومن جانبه قال أبو العز الحريرى من كتلة الثورة مستمرة أن الحادث عملية مدبرة ، وليس حدثا عارضا والمقصود منه إحداث إساءة للثورة وأن يكون أهل بورسعيد فى صراع وعداء مع باقي المحافظات الأخري.

وأضاف الحريرى إن ما تم عملية إجرامية مرتبة ومدبرة فلا يمكن أن يكون باب الخروج مقفولا باللحام بالأوكسجين ويتدافع الناس ويموت العشرات ، فهذا ''عمل جنائي مقصود''.

وقال أنه أثناء الحادث خرجت 12 من عربات التريللا من ميناء بورسعيد فهل هذا مقصود أيضا.

اقرأ أيضا:

نائب رئيس حزب الوفد: لجان تقصى الحقائق مضيعة للوقت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان