إعلان

بالفيديو.. أبو أنس: لماذا لم نر شهيدًا من ''6 إبليس''؟.. والحركة: سامحك الله

10:43 م الإثنين 13 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

أدانت حركة 6 أبريل اتهامات والد أنس محي الدين، أصغر ''شهيد'' بأحداث بورسعيد، لها باستغلال الشباب صغار السن وقليلي الخبرة والتعليم بجانب تلقيها تمويلاً غير طبيعي وتنفيذ أجندات خارجية، مؤكدة أن تلك التصريحات غاية في التجريح.

كان والد الشهيد أنس قد قال، لبرنامج (الرياضة اليوم) الذي يقدمه خالد الغندور علي قناة دريم، إنه حذر ابنه من الانضمام إلي حركة ''6 إبليس'' ، حسبما قال، مشيراً إلى أن هدف بعض الحركات والأحزاب هو إثارة البلبلة فقط وتنفيذ مخططاتهم وأجنداتهم الخارجية، مضيفًا: لم نسمع عن أي شهيد من  6 إبريل أو جبهة التغيير اللي مولعين الدنيا.

عاجل والد الطفل أنس شهيد بورسعيد يفضح 6 أبريل

شاهد الفيديو

والد الطفل أنس شهيد بورسعيد

وقالت الحركة، في بيان لها: رغم الجرح والإساءة لا نجد ردًا نرسله إليك، سوى أن نقول: سامحك الله يا أبو أنس  ورحمك الله ابنك، ولم نختار أن نرد سوى بهذا، لأن احترامنا للشهيد و أهله كبير  حتى لو بدرت منهم إساءة لنا فالشهيد وأهله فوق رؤوسنا جميعًا.

وأضاف البيان: هذه هي روح ثورتنا ومصريتنا الأصيلة، فنحن الذين خرجنا في ثورة الـ 25 من يناير، وكنا مع كل شباب مصر، والله لم ندعي لها قيادة وإن قالوها ولم ندعى شرارة وان زعموها، ولم نأخذ منها مطمعًا أو منصبا أو مقعدا أو ندخل انتخابات وإن ذهبوا لها، والله خرجنا لأجل مصر، واضعين أرواحنا على أكفنا، مستعدين للشهادة ونعلم أنها قد تكون آخر أيامنا.

وتابع: لقد صدمنا مساء يوم 2 فبراير 2012، مثل كل الناس بأخبار مجزرة استاد بورسعيد، ورأينا الدماء وجثمان الشهداء واستقبلناها بكل دموع الحزن بمحطة مصر بالقاهرة، ورأينا لاحقا صور الشهداء شبابًا في أعمار الزهور.. وتحركنا ألًما لما حدث وذهبنا للعزاء وشاركنا فى المسيرات المنادية بالمحاسبة.

واستطرد البيان، قائلاً : لم نتحرك عند الداخلية مع من تحركوا لأننا أحسسنا أن ذلك سيضيع حق أنس، واكتفينا بعلاج المصابين وبالمشاركة في مبادرات وقف الهدنة التي أصيب في أحداها المنسق العام للحركة المهندس أحمد ماهر إصابة كادت تودي بحياته لولا أن الله سلم بجانب اعتقال العضو جورج رمزي حتى الآن.. ونجتهد لدعم حق كل شهيد وأهله

وأضاف: لقد جرحت قلبنا بسكين بارد ونلتمس لك العذر لأنه في صدمة الحزن تتشوش الأفكار و يختلط العدو بالصديق ومن قتل أنس بمن حاول أن يقدم جهده وعونه ليمنع قتل من هم مثل براءته في المستقبل.

اقرأ أيضا:

دفاع الشاعر يتهم النيابة بالتقصير لعدم محاكمة 6 أبريل

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان