إعلان

فني اتصالات بألومنيوم نجع حمادي يتهم رئيس الشركة بإهدار 5 مليار جنيه

12:14 م الأحد 09 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فني اتصالات بألومنيوم نجع حمادي يتهم رئيس الشركة بإهدار 5 مليار جنيه 
 
كتب ـ صهيب ياسين:
 
تقدم ربيع محمد، فني اتصالات بشركة الألومنيوم بنجع حمادي بقنا، ببلاغ للنائب العام المستشار طلعت عبدالله، ضد كل من سيد عبدالوهاب، رئيس مجلس إدارة شركة مصر الألومنيوم، والمهندس زكي بسيوني رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية يتهمهم فية بإهدار 5 مليار جنيه.
 
وذكر مقدم البلاغ الذي حمل رقم 15023 عرائض النائب العام أن المشكو في  حقهما تسببا بإهدار المال العام، التى كشفت تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات الصادر بتاريخ 3 أكتوبر لسنة 2012، بإهدار 5 مليار جنيه وتدمير مجتمع الالومنيوم في الفترة التي تولى فيها كل من الأول  سنة 2004 حتى نهاية العام الحالي والتاني من  سنة 1995 حتى عام 2004.
 
وأضاف مقدم البلاغ، أن المهدس سيد عبدالوهاب، دفع من أموال المصنع الملايين للدعاية للفريق أحمد شفيق المرشح الخاسر، والمتهم فى عدة قضايا فساد، والهارب حاليا بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بتعليمات منه إلى قطاعات الشركة والتنبيه على العاملين تحت رئاستهم بانتخابه وأنه يعد من رجال الرئيس المخلوع ولم استطيع التقدم إلى أى جهة تحقيق  بالمستندات.
 
وأخير طالب في نهاية البلاغ، سرعة التحقيق واتخاذ اللازم قانونا، كما طالب النائب العام بمنعهما من السفر ووضعهما على قوائم الترقب، وإبلاغ المواني البرية، والجوية لعدم مغادرتهم حتي يتم الانتهاء من التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان