إعلان

شقيق الحسيني: ''الإخوان حاولوا اغتيال أخي لتصويرهم أثناء ذبح فتاة''

11:57 م السبت 08 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - السيد عبدالستار:
قال سالم أبو ضيف، شقيق الحسيني أبو ضيف، الصحفي بجريدة الفجر، والذي يرقد بين الحياة والموت بعد تعرضه لإطلاق ناري في رأسه، أثناء الاشتباكات الأخيرة بمحيط قصر الاتحادية الرئاسي، إن إصابة شقيقه هي محاولة اغتيال من قبل جماعة الإخوان المسلمين، حيث تم استخدام ضوء الليزر الأخضر في تحديده بدقة وسط الحشود، وإصابته في رأسه بالخرطوش.

وأضاف أبو ضيف، السبت، في حواره مع الإعلامية جيهان منصور، ببرنامج "صباحك يا مصر"، على فضائية "دريم"، إن شهود عيان أكدوا له أن شقيقه التقط صورا واضحة وعن قرب شديد لاثنين من عناصر الإخوان المسلمين، وهم يقتحمون خيمة أمام قصر الاتحادية بداخلها فتاة لم تتجاوز سن البلوغ، وقاموا بوضع "سكين" على رقبتها وذبحها بعد ترديد عبارة "الله أكبر"- بحسب قوله.

وأشار أبوضيف إلى أنه تم سرقة الكاميرا وجهاز الهاتف المحمول الخاصين بشقيقه، لإخفاء الجريمة، مؤكدا أن شقيقه أصيب بحالة من الذهول فور إصابته وأخذ يستعرض الصور التي التقطها قبل أن يسقط على الأرض.

وقال أبوضيف إن الرئيس محمد مرسي الذي انتخبه شقيقه في جولة الإعادة خدع الشعب بكلمات وشعارات في ميدان التحرير بوجهه الممتلئ بـ"النور الظاهري"- بحسب وصفه، ولكن للأسف لم يحقق أدنى وعوده بالأمن واحترام القانون والقضاء والدستور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان