إعلان

العريان: مرسي لن يتراجع.. وقادرون على حماية ''الشرعية''

04:19 م الأربعاء 05 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، إن المغامرين الذين يريدون القفز على السلطة، ولا يريدون الاحتكام إلى صناديق الاستفتاء أو الاقتراع، عليهم الآن أن يراجعوا أنفسهم قبل فوات الأوان.

وأضاف العريان، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي   "فيسبوك  "، اليوم الأربعاء،   "الشعب الذى يتحدث الجميع باسمه، ويحتقر البعض ثقافته المتواضعة - من وجهة نظرهم لأنهم هم النخبة - ويريد البعض إقصاءه عن المشهد، سيكون الأن وإلى أن يتم الاستفتاء على مشروع الدستور الذى يحمى حقوقه وحرياته، ويحفظ مقوماته الاقتصادية والاجتماعية والدينية، هذا الشعب سيتدفق لحماية الشرعية إلى كل الميادين وفى كل المحافظات، خاصة أمام الاتحادية  ".

وتابع العريان:   "على المغامرين الذين يريدون القفز على السلطة، ولا يريدون الاحتكام إلى صناديق الاستفتاء أو الاقتراع، أن يراجعوا أنفسهم قبل فوات الأوان، ولن يسمح الشعب هذه المرة لأي طرف ثالث أو رابع أو طابور خامس أن يحدث فتنة بالبلاد، أو يتسبب في سفك الدماء، دم المصري حرام على كل وطني شريف  ".

وأوضح نائب رئيس حزب الحرية والعدالة أن الرئيس لن يتراجع عن قراراته، وإذا كانت أجهزة الدولة ضعيفة ومثخنة بجراح الفترة السابقة، فالشعب قادر على فرض إرادته وحماية الشرعية، مشيرًا إلى أن أعضاء الحزب سيكونون في مقدمة الصفوف.

وكانت جماعة الإخوان المسلمين، قد دعت إلى حشد أعضائها أمام قصر الاتحادية، عصر اليوم الأربعاء، وذلك لحماية الشرعية بعد التعديات الغاشمة التي قامت بها فئة بالأمس تصورت أنها يمكن أن تهز الشرعية أو تفرض رأيها بالقوة، حسب البيان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان