إعلان

مساعد وزير الداخلية لـ''مصراوي'': هذا ما حدث في زيارة ''سوزان'' لـ''جمال''

01:36 م الأربعاء 05 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

أكد اللواء محمد إبراهيم طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، أن جمال مبارك، نجل الرئيس السابق، تلقى زيارة، اليوم، من والدته وزوجته ونجل شقيقه علاء، بسجن طرة.

وأضاف مساعد الوزير لـ ''مصراوي'' أن الزيارة لم تتخطى الوقت القانوني، واتخذوا الاجراءات نفسها التي يتبعها أي نزيل بالسجن، وحضرت إليه والدته سوزان ثابت، وخديجة الجمال، ونجل علاء مبارك.

ولفت مساعد الوزير إلى أن الاجراءات تكون بشكل منعزل عن بقية أهالي النزلاء، وذلك لاحتياطات أمنية، نافياً وجود ثمة تفرقة في المعاملة بينهم وبين أي أسرة سجين عادي، في غير هذه النقطة.

وعن المكان الذي يقضيا فيه نجلاء الرئيس السابق حبسهما، قال ''إبراهيم'' إن علاء محبوس في زنزانة انفرادي، لكن جمال مرافق لوالده في المستشفى.

وحول حالة والدهم، الرئيس السابق، أكد أنه يتلقى زياراته القانونية بشكل طبيعي.

زارت سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ترافقها خديجة الجمال بزيارة جمال مبارك اليوم الأربعاء داخل محبسه الاحتياطي.

في سياق متصل، قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط ـ نقلاً عن مصدر أمني ـ إن سوزان حرصت على السؤال عن أحوال زوجها الصحية والاطمئنان عليه من جمال الذى يقيم برفقته في مستشفى السجن، كما حرصت أيضا على السؤال عن أحوال شقيقها منير ثابت، والذى تم إيداعه بالسجن احتياطيا الأسبوع الماضي تنفيذا لقرار جهاز الكسب غير المشروع.

وبحسب الوكالة، أضاف المصدر الأمني، أن جمال مبارك حرص على سؤال زوجته خديجة عن أحوال نجلتهما فريدة، وطلب منها أن تحضرها له الزيارة القادمة، كما حرص على طمأنة زوجته ووالدته على موقفه القانوني وشقيقه علاء في التهم الموجة اليهما.

ومن جهته، قال العقيد محمد عليوة، مدير الإعلام والعلاقات بقطاع مصلحة السجون، إن الزيارة تمت بناء على إذن من نيابة استئناف القاهرة، وتمت في المواعيد المخصصة لها، لافتا في الوقت نفسه الى سوزان وخديجة تركتا سياراتهما خارج أسوار السجن وفقا لقواعد ولوائح قطاع مصلحة السجون، واستقلتا حافلة القطاع إلى بوابة السجن، وذلك بعد تفتيشهما إلكترونيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان