إعلان

بكار لـ''العريان'': فارق بين تصريحاتك كمسؤول حزبي وكونك مستشارا للرئاسة

11:24 ص الإثنين 31 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – راتان جميل:

طالب نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور السلفي، الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة ومستشار الرئيس، مراعاة تصريحاته للسياق العام ولحال السامعين، وذلك على خلفية تصريحات ''العريان'' عن حق عودة اليهود لموطنهم الأصلي مصر.

وقال بكار، عبر حسابه الشخصي بموقه التواصل الاجتماعي ''تويتر''، اليوم الأثنين، ''إنه لابد أن يحرص السياسي فضلا عن صاحب الموقع التنفيذي على مراعاة تصريحاته للسياق العام ولحال السامعين، وكلاهما كان غائبا في تصريحات عودة اليهود''.

وأضاف: ''ديننا حرم الظلم ضد أي مخلوق، لكن ما مناسبة الحديث الآن عن يهود كانوا في مصر؟ فارق بين تصريحاتك كمسؤول حزبي وبين كونك مستشارا للرئاسة''.

وأشار ''بكار'' إلى أنه يتفهم تماما الرأي المتخوف من ولاء اليهود غير المحسوم لمصر إن طلبوا العودة إليها، مضيفًا أننا لا يمكن أن ننسى فضيحة بنحاس لافون وغيرها كثير، وأنه يتفق مع كل من يقول أن هذه التصريحات لو كانت خرجت من البرادعي أو موسى لثارت الدنيا، لكنه كما انتقد تصريح الهولوكوست ينتقد هذا التصريح أيضا.

وأوضح أن التسوية بين من أجبر على مغادرة أرضه بعد احتلالها وبين من هاجر إلى أرض مغتصبة محتلة، أمر لا يقبله عاقل.

وأكد ''بكار'' أنه من الأولى أن نتحدث عن شبابنا الذي يموت غرقا في هجرته للبحث عن لقمة العيش، وعن عقول مهاجرة نحلم بعودتها لبلادنا العربية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان