إعلان

صحفيو بوابة الأهرام يعتصمون احتجاجا على وضع الصحافة بالدستور

12:35 م الإثنين 03 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفى:

نظم صحفيو بوابة الأهرام اعتصاما عن العمل، اليوم الاثنين، احتجاجا على وضع الصحافة في مشروع الدستور الجديد، والمزمع الاستفتاء عليه يوم 15 ديسمبر المقبل.
 
وأكد صحفيو بوابة الأهرام، في بيان لهم اليوم - حصل مصراوي على نسخة منه - أنهم قرروا الاعتصام عن العمل تضامنا مع الصحف والقنوات الفضائية التي أعلنت احتجابها، بعد التعديات المستمرة على حرية الصحافة والفكر والقصف المستمر للأقلام الحرة، بالإضافة لاستهزاء المستشار حسام الغرياني، رئيس الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، بوضع الصحافة.
 
وأشار البيان إلى أنه نظرا لأن قرار الاحتجاب أمر إداري له إجراءات وحسابات معقدة وهو ما لم تقرره مؤسسة الأهرام، فأكدوا التزامهم بالتضامن مع الصحف الأخرى المحتجبة صحفهم ومواقعهم أو قنواتهم بأن قاموا بحجب أنفسهم عن ممارسة المهنة ليوم واحد، على أن يعودوا للعمل مرة أخرى بدء من غد الثلاثاء.
 
جدير بالذكر أن 12 صحيفة مصرية أبرزها المصري اليوم والشروق قررت الاحتجاب يوم الثلاثاء، بالإضافة إلى 3 قنوات قررت الاحتجاب يوم الأربعاء احتجاجا على مسودة الدستور التي طرحت للاستفتاء الشعبي

صحفيو بوابة الأهرام يعتصمون احتجاجا على وضع الصحافة بالدستور صحفيو بوابة الأهرام يعتصمون احتجاجا على وضع الصحافة بالدستور

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان