إعلان

الطيب يبحث مع الغرياني والعوا مواجهة الإنقسام السياسي في البلاد

03:35 م الإثنين 03 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هند أحمد:

استقبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، صباح اليوم الاثنين، بمقر مشيخة الأزهر بعض أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور، وذلك في إطار الجهود التي يقوم بها فضيلة الإمام الأكبر للم الشمل، وتوحيد الصف في ظل ظروف الانقسام السياسي التي تعيشها مصر حاليًّا.

ودار النقاش حول الأوضاع الراهنة وسبل الخروج من حالة الاستقطاب الحاد بين القوى السياسية في الشارع المصري؛ حتى تتحقق أمنيات الشعب المصري في الاستقرار وبناء الدولة الوطنية الديمقراطية الدستورية الحديثة، التي يكون المواطنون جميعًا فيها سواء أمام القانون، دون تمييزٍ بينهم لأيِّ سبب كان.

واتَّفق الحاضرون على طرح مبادرة تسعى إلى لم الشمل والتلاقي بين جميع القوى السياسية لما فيه مصلحة البلاد؛ حتى تخرج مصر من هذه الأزمة وتتحقَّق آمال وطموحات الشعب المصري التي خرج من أجلها ثورة 25 يناير وجارٍ الاتصال مع كافة الأطراف المعنية؛ لتفعيل هذه المبادرة في أقرب وقت ممكن.

كان من بين الحضور المستشار حسام الغرياني، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان ورئيس الجمعية التأسيسية لوضع مشروع الدستور، ود. حسن الشافعي، رئيس مجمع اللغة العربية وعضو الجمعية التأسيسية للدستور، ود. محمد سليم العوا، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية وعضو الجمعية التأسيسية للدستور، والقاضي محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر وعضو الجمعية التأسيسية للدستور

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان