إعلان

قنديل: الرئيس مرسي وضع النقاط على الحروف في خطابه

06:02 م السبت 29 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:
صرح الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، أن الرئيس محمد مرسي وضع النقاط علي الحروف في كلمته، مؤكداً على أن التركة ثقيلة والتحديات كبيرة لكن بإقرار الدستور انتهت المرحلة الانتقالية، وهناك مسار حالياً للانتخابات البرلمانية وندعو جميع القوي للعمل علي هذا المسار للاستعداد للانتخابات البرلمانية القادمة، على حد قوله.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء في تصريحات لمحرري مجلس الوزراء اليوم السبت، أن عدم الاستقرار السياسي بلا شك يؤثر علي المسار الاقتصادي وأن الحكومة قد حققت نتائج إيجابية خلال الربع الأول من العام المالي الحالي بسبب الاستقرار الاقتصادي، متوقعاً أن يحقق الربع الثاني نتائج إيجابية، ولكن لن يكون بنفس القدر بسبب عدم الاستقرار الذي كان قائماً خلال تلك الفترة.

وقال رئيس مجلس الوزراء ''قد آن الآوان لأن نجتمع جميعاً على نهضة مصر خلال الفترة القادمة، والحكومة ستعمل بجد واجتهاد ولابد من التركيز علي الإنتاج والعمل كما أكد الرئيس الدكتور محمد مرسي''.

وعن حديث الإفلاس وكلمة الرئيس مرسي عن أن من يتحدثون عن الإفلاس هم المفلسون، علق رئيس الوزراء قائلاً ''إن الدولة لا تفلس ومصر دولة مؤسسات، ومصر قادرة علي سداد التزاماتها المحلية والدولية وكذلك المرتبات بالطبع''.

وتابع ''هناك تحديات ومشاكل اقتصادية نواجهها وهناك بالفعل عجز موازنة ونواجه تحديات لكن الحل هو العمل والجد والاجتهاد''، موضحاً أن التعديل الوزاري سيتم الإعلان عنه في أقرب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان