إعلان

بالفيديو.. عاصم عبدالماجد: أهل الصعيد سيحرق ''بطاطين العلمانيين''

06:58 م الجمعة 28 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حجي :

علق عاصم عبد الماجد، القيادي بالجماعة الإسلامية، على مشاركة دولة الإمارات في حملة ''المليون بطانية لفقراء الصعيد'' والتي دعا لها الإعلامي عمرو أديب باثنين مليون دولار، قائلاً : '' خلى فلوسك عندك والصعايدة مش محتاجين بطاطين و هذه البطاطين لو جاءت للصعيد سيحرقها أهل الصعيد الشرفاء''.

ووجه رسالة إلى حكومة الإمارات قائلا: '' عندما تؤدب الإمارات ضاحي خلفان، تتحدث بعد ذلك عن دعم الصعيد، فالصعيد أشرف وأكرم من أن يقبل مثل هذه الرشوة''، متهماً تلك الحملة بأن غرضها سيئ.

وأكد عبد الماجد خلال مداخلة هاتفية بقناة ''الحافظ'' أنه لا يقبل ما وصفه بـ ''مغازلة الليبراليين والعلمانيين للصعيد''، مشيراً إلى أنه كان يود من بيده الأمر أن ينقذ أهل الصعيد.

وقال القيادي بالجماعة الإسلامية: '' نحن لم نساند الرئيس ولا الدولة ولا الدستور لأجل مناصب بل كنا دائما نحاول إنكار ذاتنا لكن لا يليق التعامل الذى يتم بهذه الكيفية مع اخواننا فى الصعيد'' ، مؤكداً أنه يشعر بالضيق مما وصفه بإعراض الرئاسة عن أهل الصعيد.

واختتم عبد الماجد مداخلته قائلاً: ''أدعو الجميع لمسح قنوات الفلول كي لا تعشش المؤامرات بين أبنائك لأنهم أعدائك أعداء دينك أعداء أمتك''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان