إعلان

وزير الداخلية : المرحلة المقبلة تحتاج لجهود رجال الشرطة أكثر من ذي قبل

02:01 م الخميس 27 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ (أ ش أ):
 
وصف  وزير الداخلية ''أحمد جمال الدين''  المرحلة التى تمر بها مصر منذ قيام الثورة وحتى الآن بمرحلة وضع أسس الاستقرار والتى توجت بالاستفتاء على الدستور .

وقال إن رجال الشرطه ساهموا بجهودهم المخلصة وتضحياتهم الغالية من أجل اجتياز تلك المرحلة موضحا  أن المرحلة المقبلة التى يتطلع فيها الجميع لتحقيق التقدم والرخاء مازالت فى حاجة إلى جهودنا المخلصة وجهود كافة المواطنين ، وأن جهاز الشرطة سيكون أول من يضرب المثل والقدوه ليحقق ما تستحقه مصر من عزه وكرامه تليق بمكانتها.

وناقش الوزير الموقف الأمنى خلال هذه المرحلة والتى انتهت باجراء الإستفتاء على مشروع الدستور ، مشيرا الى أن تلك المرحلة شهدت تحديات غير مسبوقة للأجهزة الأمنية ، وتم اجتيازها بالتعاون الوثيق مع القوات المسلحة ، و أن إنشاء قطاع لحقوق الإنسان والتواصل المجتمعى بالوزارة حديثا يهدف فى الأساس لتحقيق التواصل مع كافة أطياف المجتمع للوقوف على رؤى المواطنين حول طبييعة الأداء الأمنى المرجو وخلق نسق مجتمعى يجمع المواطنين وجهاز الشرطة لتحقيق الأمن.
 
 وكلف الوزير الأجهزة الأمنية المعنية بالإعداد الجيد لإدارة الشرطة الجوية وتجهيز كافة الإمكانيات وإعداد الكوادر البشرية اللازمة لبدء تنفيذ مهامها والتى سيكون لها بالغ الأثر فى تحقيق الأمن فى شتى المجالات.. لا سيما فى رصد ومتابعة البؤر الإجرامية والعناصر الخطرة والخارجين عن القانون ، موجها تعليماته بضرورة توفير كافة أوجه الرعاية لأبناء وأسر شهداء والمصابين من رجال الشرطة.. تقديرا لتضحياتهم الغالية من أجل أمن البلاد .. مع الإهتمام بتوفير الرعاية الصحية والإجتماعية لرجال الشرطة فى ظل المهام الجسام التى يضطلعوا بها تحقيقا للأمنوالاستقرار .
 
وشدد على ضرورة مواصلة المسيرة الأمنية من أجل تحقيق أعلى معدلات الآداء الأمنى من خلال الدراسة والمتابعة الجنائية لطبيعة الحوادث وأساليب إرتكاب الجرائم وتحليلها وصولا لمواجهة مرتكبيها ..كما شدد على ضرورة تفعيل التواجد الأمنى بالشوارع والميادين والمحاور الرئيسية والفرعية وتكثيف الحملات الأمنية ، وإعادة تقييم الدوريات الأمنية بمختلف المواقع والمواقع الحاكمة للأكمنة الثابتة والمتحركة تحقيقا لمواجهة فعالة لكافة صور الخروج على القانون بكل حزم وحسم وفى إطار كامل من الشرعية وسيادة القانون وإحترام حقوق الإنسان وحرياته التى كفلها
القانون للجميع.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده مساء أمس الأربعاء مع مساعدو أول ومساعدو الوزير ، ومديرو الأمن ومديرو إدارات البحث بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان