إعلان

السيسي: مصر أمانة في أعناقنا.. ومهمتنا الحفاظ على الوطن

07:18 م الخميس 27 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:
قال الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن القوات المسلحة ستظل دائما الدرع الواقي والحصن الأمين لهذا الشعب العظيم، تؤدي مهامها الوطنية بكل شجاعة وإخلاص واستعداد دائم لتلبية نداء الوطن وحماية أمنه القومي.

وأضاف السيسي : ''أن مصر أمانة فى أعناقنا ومهمتنا الحفاظ على الوطن وصون مقدساته، والقوات المسلحة الكتلة الصلبة التي تحافظ على كيان الدولة".

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من قادة وضباط القوات المسلحة بمسرح الجلاء، لتكريم عدد من الضباط وضباط الصف تقديرا لتفوقهم وادائهم لمهامهم بتفاني واخلاص في خدمة الوطن.

وأشاد وزير الدفاع، بالجهد الكبير لرجال القوات المسلحة خلال عملية الاستفتاء علي الدستور وتأمين نزول الشعب المصري بكافة محافظات الجمهورية، وأدائهم لمهامهم المكلفين بها بانضباط والتزام كامل يعكس الصورة الحقيقية للعلاقة بين شعب مصر وجيشه، موجهاً الشكر لقادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة.

وأكد أنهم في صميم وجدان كل مصري وأن القوات المسلحة تمتلك رصيداً وطنياً يزداد يوماً بعد يوم تقديراً للجهد والعطاء الكبير لحماية أمن الوطن، واستقراره، ووجه التهنئة للأخوة المسيحيين من أبناء القوات المسلحة بحلول أعياد الميلاد المجيدة.

وشدد السيسي علي أن الاقتصاد المصري يمر بمرحلة بالغة الصعوبة، تستلزم ضرورة العودة الي العمل والإنتاج وترشيد الاستهلاك لتخطى هذه المرحلة الدقيقة، مشيرا الي حرص القوات المسلحة علي المشاركة في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية في كافة ربوع مصر وفاءا بما تعهدت به لخدمة الشعب العظيم، والمساهمة في دعم خطط التنمية للدولة وتخفيف العبء عن المواطنين.
 
كما أشاد السيسي، بالدور الوطني الذي قام به قادة القوات المسلحة السابقون الذين بذلوا كل جهد ولم يبخلوا عن إعلاء مصلحة الوطن، قائلاً :'' نستلهم منهم الخبرات ونكن لهم كل التقدير والعرفان''.

وأعرب عن تقدير رجال القوات المسلحة واعتزازهم بعطاء الشرطة المدنية وتضحياتهم ودورهم في حماية المواطنين وبث الطمأنينة بين أبناء الوطن، مشيرا الي حرص القوات المسلحة على التعاون والتنسيق الكامل مع وزارة الداخلية لتحقيق الأمن الداخلي والتصدي لكافة مظاهر الخروج عن القانون.

وأكد وزير الدافع علي ضرورة تفهم القادة والضباط علي كافة المستويات لمهامهم ومسئولياتهم المكلفين بها ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة، وطالبهم بالتدريب المستمر والمحافظة على ما يملكونه من أسلحة ومعدات وتعظيم الاستفادة منها وتطوير ادائها وصولا لأعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي الدائم للدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان