إعلان

عبدالحليم قنديل: محسوب و مرسي متهمان بإهدار المال العام

04:22 م الخميس 27 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

أكد الكاتب الصحفي عبدالحليم قنديل، أن الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون القانونية المستقيل، متهم مثل الرئيس محمد مرسي بإهدار المال العام، وذلك بعد تخاذله في ملف أموال مصر المنهوبة والذي لم يحدّثنا عنه سوي أن يبرئ نفسه اليوم منه في استقالته، حسب قوله.

وقال قنديل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، اليوم الخميس، ''محمد محسوب .. سيحاكمك التاريخ علي إصرارك بالتواجد داخل جمعية تأسيسية غير شرعية وحكومة (لاتهش ولا تنش)  ولونك الرمادي الباهت الذي نرفضه''.

وأضاف: ''محسوب متهم كرئيسه مرسي بإهدار المال العام بعد تخاذله في ملف أموال مصر المنهوبة، والذي لم يحدّثنا عنه سوي أن يبرئ نفسه اليوم منه في استقالته، بعد 5 أشهر من مشاركته في الحكومة واعلانه توليه ملف الأموال منهوبة، يأتي اليوم محسوب ليحمل القيادة السياسية وحدها مسئولية تجميد الملف !!''.

وكان الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية، قد تقدم باستقالته، الخميس، وذلك عقب تكليف الرئيس محمد مرسي للدكتور هشام قنديل بإجراء تعديلات وزارية تناسب المرحلة.

وقال ''محسوب'' في نص استقالته: ''توصلت لنتيجة قاطعة مؤداها أن كثيرا من السياسات والاجتهادات تتناقض مع قناعاتي الشخصية، بل ولا أراها معبرة عن طموحات شعبنا بعد ثورة هائلة طاهرة دفع لأجل نجاحها الغالي والنفيس، ويأتي من ضمن هذه السياسات، على سبيل المثال، ملف استرداد الأموال المنهوبة والذي كنت قد تقدمت بتصور كامل له منذ ما يزيد على ثلاثة أشهر، غير إن الوضع بقي على ما هو عليه، بحيث ظل الملف كاملا بيد ذات اللجنة القضائية المشكلة بقرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والتي لم تؤدِ لأي إنجاز حقيقي منذ إسناد هذا الملف لها، وهو ما يضيّع حقوق الدولة المصرية ويمسّ هيبتها أمام الدول التي تلقت أموال الفساد الهاربة منها ، فضلا عن مصداقيتها التي تتراجع أمام مواطنيها''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان