إعلان

موسى يطالب بمصارحة الشعب بالموقف الاقتصادي وتكوين حكومة يرأسها مرسي

06:37 م الخميس 27 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:
دعا عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر وعضو جبهة الإنقاذ الوطني، إلى ضرورة إعادة تشغيل المصانع المتوقفة، وتدوير عجلة الإنتاج وتشغيل الآلة الاقتصادية للخروج من المأزق الحالي، كما طالب الحكومة بمصارحة الشعب بحقائق الوضع الاقتصادي الحالي وإعطاء الأولوية لعلاج الأزمة الاقتصادية التي تتعرض لها مصر حالياً.
 
وقال موسى - في تصريحات للصحفيين مساء الخميس - ''إن هناك أولوية تتفوق على كل المشاكل وهي تتعلق بوضع مصر واحتياجات المصريين التي تتزايد، وحمل الجميع المسئولية فيما وصل إليه الوضع الاقتصادي للبلاد''.
 
وأشار إلى أن مصر أمام تحد وجودي حقيقي، وقال:" رغم ذلك فان مصر لا يمكن أن تفشل"، وطالب موسى حزب الحرية والعدالة بالموافقة على المبادرة التى قام بطرحها مؤخراً وبدء التباحث بشأنها.
 
وكان موسى قد طرح مبادرة سياسية تعكس روح الجبهة وتتكون من 5 بنود رئيسية تتمثل في، هدنة سياسية بين الرئاسة وجبهة الإنقاذ وتشكيل حكومة طوارئ برئاسة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية تضم كافة الأطياف السياسية لمدة عام، والحفاظ على الأمن مع دعم حق التظاهر السلمي، ومصارحة المواطن بحقيقة الوضع الاقتصادى، وأخيراً تشكيل لجنة من فقهاء الدستور لمراجعة المواد المختلف بشأنها في الدستور وعرضها على حكومة الطوارئ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان