إعلان

مشادات بين أعضاء الشورى على ''المقاعد''.. وممثلة الوفد: ''هو إحنا في مدرسة''

02:18 م الأربعاء 26 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا عمر:
 
شهدت قاعة مجلس الشورى تزاحمًا شديدا، مع انعقاد اولى جلسات المجلس اليوم الاربعاء، ولم يستطع بعض الأعضاء المتأخرين الجلوس بشكل لائق، على الرغم من تعزيز الأمانة العامة بعدد أكبر من المقاعد بالقاعة الرئيسية، لاستيعاب الأعضاء الـ 270 المنتخبين والمعينين. وحرص أغلب الأعضاء المعينيين على الحضور مبكرًا، لحجز مقاعد لهم فى الصفوف الأمامية.
 
ووقعت مشادة بين النائبين عبد الشكور سيد، ممثل هيئة الحزب المصري الديمقراطي، وناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، حول مقاعد رؤساء الهيئات البرلمانية، حتى تدخلت النائبة ميرفت عبيد ممثلة حزب الوفد، قائلة لكلاهما: ''هو إحنا فى مدرسة علشان نتخانق على الكرسى؟''.

هذا وشهدت الأبواب الرئيسية للبرلمان تكثيف الحراسة الأمنية، مع تظاهر العشرات من الشباب عند بوابة المجلس الرئيسية، رافضة لتشكيل المجلس، وتم السماح بدخول الأعضاء من بوابة مغايرة (بوابة 4) الخاصة بمجلس الشعب السابق.

ووافق المجلس على مقترح كل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة، الخاص بالانتقال بجلسات المجلس من قاعة مجلس الشورى، إلى القاعة الرئيسية لمجلس النواب، بشكل مؤقت، نظرا لأن القاعة لا تستطيع استيعاب جميع الأعضاء بعد ضم تشكيلة المعينين، خاصة إنه سيكون هناك اجتماعات وجلسات متواصلة، لما لدى المجلس من أجندة تشريعية ممتلئة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان