إعلان

حسن نافعة: خطاب مرسي لم يأت بجديد و''مالوش لازمة''

11:03 م الأربعاء 26 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:
قال الدكتور حسن نافعة، أستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن ''خطاب الرئيس محمد مرسي اليوم كان عادي ولم يضف جديد، ولم يحقق مكاسب على المستوى السياسي''.

وأضاف نافعة لـ"مصراوي" خطاب الرئيس مرسي "مالوش لازمة " لأنه لم يأت بجديد وكان بمثابة حلف اليمين للمرة الثانية.

كان الرئيس محمد مرسى قد ألقى خطاباً اليوم هنأ فيه الشعب بإقرار الدستور الجديد في ظل إشراف قضائي كامل.، مشيرا إلى أنه يوم تاريخي مشهود موجهة دعوة للجميع في المشاركة للحوار الوطني معلنا انتقال السلطة التشريعية إلى مجلس النواب.

و وجه الرئيس شكره لكل من شارك في العمل الوطني الكبير من رجال ونساء والعاملين المدنيين الذين شاركوا في إنهاء المرحلة وانطلاق المرحلة الجديدة أكثر أمانا واستقرارًا لكل الشعب المصري.

و كلف الرئيس مرسي ، هشام قنديل رئيس الوزراء بتعديل الوزاري في المرحلة ومواجهة جميع المشاكل الكبيرة والصغيرة حتي تكوين مجلس النواب الجديد قائلا ''إني أشعر بجميع المواطنين وخاصة محدودي الدخل، وأسعى لعدم تحملهم المزيد من المعاناة وسأعمل على تقديم دعم من يتحمله الاقتصاد المصري وانطلاق مشاريع جديدة وتسهيلات للمستثمرين''

وأشاد مرسى، بمشروع الدستور الذى تم إقراره رسمياً بموجب الاستفتاء، و كذلك اللجنة العليا التى تولت الإشراف على عملية التصويت، فضلاً عن القوات المسلحة التى شاركت فى تأمين اللجان خلال مرحلتي الاستفتاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان