إعلان

ندب لجنة لفحص إجراءات بيع أرض بجمعية الطيارين لمحمد أبوالعينين

01:47 م الأربعاء 26 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ أ ش أ:
 
قرر المستشار أسامة الصعيدي قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل، ندب لجنة فنية متخصصة من خبراء الكسب غير المشروع والشهر العقاري، لفحص الإجراءات التي تمت بشأن الأرض المباعة من الجمعية التعاونية للبناء والإسكان للضباط الطيارين، إلى رجل الأعمال محمد أبو العينين.
 
ويأتي هذا الإجراء في ضوء التحقيقات التي يباشرها المستشار الصعيدي في البلاغ المقدم من أحد المحامين ضد محمد أبو العينين واللواء طيار هاني عيسى عضو جمعية الضباط الطيارين، بشأن اتهامهما بالاستيلاء على قطعة أرض بمشروع كبريت الخاص بجمعية الطيارين، ووجود مخالفات خاصة بعملية بيع الأرض التي تمت بين رجل الأعمال وعضو الجمعية.
 
وتضمن قرار قاضي التحقيق بندب اللجنة، فحص إجراءات التخصيص التي تمت من جمعية الضباط الطيارين، لصالح اللواء طيار هاني عيسى، وفحص إجراءات البيع التي تمت لصالح محمد أبو العينين.
 
 كما تضمن قرار ندب اللجنة أيضا السماح للجنة بالانتقال إلى أي جهة حكومية أو غير حكومية ترى لزوم الانتقال إليها، والاطلاع على ما لديها من أوراق ومستندات متعلقة بالوقائع موضوع البلاغ محل التحقيق.
 
وكان المستشار الصعيدي قد طلب تحريات هيئة الرقابة الإدارية والإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، في شأن البلاغ الجاري فيه التحقيق، كما تم الانتهاء من سؤال مقدم البلاغ، واستدعاء مسئولي جمعية الطيارين لسؤالهم ومناقشتهم في الوقائع التي تضمنها البلاغ وطلب ملف المستندات الخاص بقطعة الأرض موضوع البلاغ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان