إعلان

قيادي بالنور: أعداد المستقيلين من الحزب بسيطة ولن تكون مؤثرة

12:09 م الأربعاء 26 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

كشف الدكتور صلاح عبدالمعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن الدكتور عماد الدين عبدالغفور رئيس حزب النور، لديه خلافات مع المجلس الرئاسي للحزب والذي يتكون من ثلاثة أفراد هم ''سيد مصطفى خليفة، نائب رئيس الحزب، والمهندس جلال مرة أمين عام الحزب، والدكتور عماد عبدالغفور''.

وأضاف عبدالمعبود، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، صباح اليوم الاربعاء، ''يوجد خلاف بين المجلس الرئاسي وعبدالغفور لرفض المجلس الرئاسي انفراده بقرارات الحزب وهذا ما يخالف اللائحة الداخلية للحزب والتي تنص على ضرورة ان يتخذ المجلس الرئاسي القرار ولا ينفرد رئيسه به''.

وأشار القيادي في حزب النور، أن أنباء تتردد لعزم عبدالغفور تقديم استقالة رسمية من رئاسة الحزب ويساعده في ذلك المتحدثان باسم الحزب الدكتور يسري حماد، ومحمد نور''.

وأوضح عبدالمعبود، أن الخلاف داخل حزب النور هو خلاف إداري وليس خلاف في الفكر، مشككاً في العدد الذي أعلن استقالته من حزب النور مساء أمس الثلاثاء.

وذكر أن الـ 150 عضواً هو عدد مبالغ فيه، قائلاً: ''المستقيلون من الحزب أعداد بسيطة ولن تؤثر في حزب النور وهتعدي الأمور ببساطة، وأن كان لديهم ميول بتأسيس حزب جديد فهم موفقين وجميعنا أبناء التيار الإسلامي''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان