إعلان

حمزاوي ينفي قبول ''جبهة الإنقاذ'' الحوار مع الرئاسة

01:25 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:
 
نفى الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية وعضو جبهة الإنقاذ الوطني، ما نشرته إحدى الصحف اليومية بموافقة جبهة الانقاذ الوطني على التحاور مع مؤسسة الرئاسة، قائلا: "هذا الكلام لا أساس له من الصحة، ولن نقبل بحوار من أجل الفوز بمقعد في مجلس الشورى".

وأكد حمزاوي، اليوم الثلاثاء، في حديثه للإعلامية جيهان منصور، خلال برنامج صباحك يا مصر على قناة دريم، على عدم خوف التيار المدني من الصندوق الانتخابي، داعيا إلى إجراء الانتخابات البرلمانية خلال مدة الـ60 يوما كما ينص الإعلان الدستوري، وعدم تأجيلها، محذرا من خطورة تخطي مجلس الشورى دوره المؤقت بإصدار تشريعات كثيرة.
 
وطالب التيار المسيطر على الحكم في مصر، بالابتعاد عن الانفرادية والاستعلاء في التعامل مع القوى الوطنية الاخرى، وأن يلتزم بالنزاهة والأمانة في التعامل مع الناس، واحترام الحقوق والحريات، مطالب الرئيس محمد مرسي بأن يبدأ في التصرف بعيدا عن مصالح جماعة الإخوان المسلمين فقط.
 
ومن جانبه، طالب المهندس باسل عادل، وكيل مؤسسي حزب النيل وعضو مجلس الشعب السابق، بمحاكمة شعبية للدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، بسبب الفيديو، الذي وصفه بـ"الكاشف والخطير"، والذي يكشف النية المبيتة من هذا التيار لخطف الدولة، بحسب وصفه.
 
وأكد عادل، أن دعوات الأحضان والورود والحوار التي يطلقها تيار الإسلام السياسي، والتي لا تحل المشكلات، هي محاولة لـ"بروزة" أن التيار المدني لا يريد الحوار، وبالتالي تحميله مسئولية المشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي يعيشها المجتمع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان