إعلان

حزب النور ينفي استقالة عماد عبدالغفور من رئاسته

06:04 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :
قال يسري حماد المتحدث الرسمي باسم حزب النور إن الدكتور عماد عبدالغفور لم يستقل من رئاسة الحزب حتى الآن ، وإنه لم يحدث أي إجراء رسمي بهذا الشأن.
 
وأوضح حماد - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنه سوف يعقد بعد قليل اجتماع لقيادات الحزب في المحافظات يتم خلاله مناقشة ما سوف يتم عمله ، ويصدر في أعقابه بيان رسمي مؤكدًا أن تشكيل تحالف مع الحزب الذي يؤسسه الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أمر سابق لآوانه.
 
وكان محمد نور المتحدث باسم الحزب قد أكد أنه ومجموعة من قيادات من الحزب من بينهم الدكتور عماد عبدالغفور (الرئيس) ويسري حماد (المتحدث الرسمي له) والمعروفون بـ(جبهة الإصلاح داخل الحزب) متجهون إلى الاستقالة من الحزب لتكوين حزب سياسي جديد وذلك بسبب خلافات مع توجه الحزب الحالي.
 
ومن جهة أخرى نفى المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور تقدم الدكتور عماد عبدالغفور باستقالة رسمية من الحزب حتى الآن قائلا "إنه في حالة تقديم عبدالغفور استقالته سيتم النظر فيها طبقا للوائح" ، مشيرا إلى أن الخلاف بين المتجهين للاستقالة وقيادات الحزب هو خلاف في وجهات النظر.
 
وأكد أن قواعد الحزب وأصوله متماسكة ولم تنشأ منذ عام أو عامين ولكنها تبنى منذ أكثر من 40 عاما هي عمر الدعوة السلفية.
 
 ومن جهة أخرى أصدر أمناء حزب النور المنتخبون بجميع محافظات الجمهورية عددا من البيانات أكدوا فيها أنهم يتابعون عن كثب ما يحدث من بعض المستقيلين سابقا من الحزب وممن ما لم يحالفه الحظ في الانتخابات الداخلية للحزب من تصريحات وأعمال قد تحدث نوعا من البلبلة في قواعد الحزب.
 
وطمأن أمناء المحافظات قواعد الحزب أن هذه الفرقعات الإعلامية لم ولن يؤثر في تماسك الحزب. مجددين دعمهم وثقتهم في الهيئة العليا للحزب وطالبوها باتخاذ اللازم تجاه الأحداث الجارية ومواصلة المسيرة نحو النجاح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان