إعلان

محكمة الأسرة تجبر''عكاشة'' بزيادة النفقة وطليقته تقدم ما يفيد امتلاكه ملايين

08:45 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

قضت محكمة استئناف عالي الأسرة بالقاهرة، بجلستها المنعقدة مساء اليوم الثلاثاء، بالتجمع الخامس بإلزام توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين بزيادة أجر نفقة المسكن الخاص بطليقتة الإعلامية رضا الكرداوي من 1000 جنية إلى 1500 جنيه.

كما أمر ت المحكمة بتثبيت أجر الحضانة كما كان من محكمة أول درجة، والتى قضت بملبغ حضانة للطفل ب500 جنيه، ودفع محامي ''عكاشة''، بفقر موكله بينما قدم محامى الكرداوي، بأوارق جديدة لم يتم تقديمها لمحكمة أول درجة وهى إمتلاك عكاشة خمس سيارات خاصة، وأكثر من مزرعة خيول كما قدمت للمحكمة ما يثبت تخصيص وزير الزارعة السابق، يوسف والي، لعكاشة ولبعض الإعلامين أخرين خمسة آلاف فدان قيمة لفدان الواحد 50 جنيها.

ولم يكتف محامى الكرداي، بهذا بل قدمت للمحكمة ورقة من هيئة المجتمعات العمرانية بالسادس من أكتوبر تفيد منح وزير الإسكان السابق محمد إبراهيم سليمان، جزء من التوسعات الشرقية وتم بناء عليها نحو 500 فيلا.

من جانبها أكدت الاعلامية رضا الكرداوي، أن عكاشة، يواصل الضغط عليها من أجل الصلح لكنها ترفض ذلك بشده، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها خاصة وأن الأخير عليه لصالحها ثلاث أحكام أحدها نهائي بالسب والقذف ولمدة 6 شهور وأخر بنفس المدة في دعوى بلاغ كاذب إضافة إلى حكم أخر بالنفقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان