إعلان

البدوي: جبهة الإنقاذ تخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بقائمة موحدة

11:13 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أعلن الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، اليوم الثلاثاء، أن الأحزاب المشاركة في جبهة الإنقاذ الوطني بما فيها حزب الوفد سوف تخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بقائمة موحدة في كافة الدوائر سواء في القائمة أو الفردي، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل لجنة تنسيقية لجبهة الإنقاذ في هذا الشأن، ويمثل الوفد في هذه الجبهة فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد.

وجاء ذلك في إطار اجتماع عقده البدوي، اليوم، مع أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب الوفد في مجلس الشورى بحضور فؤاد بدراوي، سكرتير عام الحزب.

وخلال اللقاء، أكد البدوي لأعضاء الهيئة البرلمانية لحزب الوفد في مجلس الشورى أن مسئوليتهم الوطنية كبيرة في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ مصر، خاصة أن مجلس الشورى سيقوم بمناقشة وإقرار العديد من القوانين الهامة ومنها قانون الانتخابات ومباشرة الحقوق السياسية وقوانين اقتصادية وأخرى تحقق العدالة الاجتماعية.

وقرر البدوي تشكيل لجنة قانونية متخصصة في حزب الوفد لدراسة مشاريع القوانين التي سيتم عرضها على مجلس الشورى لمساندة نواب الحزب؛ بحيث يساهم نواب الوفد بقوة وفاعلية في مناقشة وإقرار هذه القوانين، مشيرًا إلى أنه سيتم تقديم المساندة القانونية والسياسية والإعلامية لنواب الوفد في مجلس الشورى.

وشدد على أن الوفد رفض التعيين في مجلس الشورى وكذلك كافة أحزاب جبهة الإنقاذ الوطني، مؤكدًا اكتفاء الوفد بــ15 عضوًا منتخبًا في مجلس الشورى حاليًا.

وحضر الاجتماع حسام الخولي سكرتير عام مساعد حزب الوفد، ومصطفى حمودة وكيل مجلس الشورى وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، ومحمد عبد العليم داود مساعد رئيس الوفد للشئون البرلمانية ووكيل مجلس الشعب السابق اللواء سفير نور، والمهندس حسن شعبان مساعدًا رئيس حزب الوفد، ومحمد الحنفي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد في مجلس الشورى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان