إعلان

معتصمو ''الاتحادية'' يبلغون ''أمن الرئاسة'' عن خيام لمجهولين تحوي أسلحة و مولوتوف

08:07 م الإثنين 24 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فيصل يوسف ومحمد غايات:

أعلن المعتصمون المتواجدين أمام قصر الاتحادية بمصر الجديدة، الرافضون لمشروع الدستور الجديد، الذي تم الاستفتاء عليه مؤخرا, إخلاء مسؤوليتهم عن بعض الخيام المنصوبة بالقرب منهم في محيط الاتحادية.

وقال حسام حسن أحد المعتصمين لـ''مصراوي'' , انهم تنبهوا ليلة أمس لوجود أشخاص وصفهم بـ''المجهولون'' تتشابك فيما بينها بزجاجات المولوتوف، أمام عدة خيام نصبوها في الجهة الموازية، لبوابة 4 من القصر الرئاسي، الأمر الذي دفع المعتصمين لنقل أماكن خيامهم بعيداٌ عن خيام تلك الاطراف.

وأكد حسن أنهم أبلغوا اللواء أحمد هندي, المسؤول الأمني لمحيط قصر الاتحادية, لتأمين ساحة الاعتصام، وطرد أي أطراف غربية تحاول الاشتباك معهم إلى جانب تجريدهم مما قد يحملونه من أسلحة بيضاء أو مولوتوف بحوزتهم.

وأضاف أنهم مستمرون في الاعتصام حتى تقديم المسئولين عن أحداث الاتحادية للتحقيق والكشف عن التحقيقات أول بأول، مشيراً الي أنهم معتصمون بشكل مستقل، وليس تحت مظلة حزب أو تيار أو أية قوى ثورية.

وجدير بالذكر أن عدد من القوي والأحزاب السياسية، قد أعلنت في وقت سابق عن فض اعتصامها أمام قصر الاتحادية والاكتفاء باعتصام ميدان التحرير، الا أن عدد من أعضاء تلك القوي رفض الانصياع للدعوة، واستمروا في الاعتصام بمحيط الاتحادية كمستقلين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان