إعلان

بالفيديو – باحث إسلامي لأبو إسلام بعد انتقاده باسم يوسف: الزم قدرك

10:50 م الإثنين 24 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

علق الدكتور محمد علي يوسف ، الباحث في الشئون الإسلامية، على تصريحات صاحب قناة الأمة أحمد محمود عبد الله، الشهير بـ''أبو إسلام''، والذي هاجم فيها الإعلامي الساخر باسم يوسف، ردًا على حلقته الأخير من برنامج '' البرنامج ''، قائلاً ''مادام قُلت أنك لست عالماً أو شيخ فألزم قدرك''.

باحث إسلامي لأبو إسلام بعد انتقاده باسم يوسف: الزم قدرك

شاهد الفيديو

محمد علي يوسف

وأكد يوسف خلال لقاء ببرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار'' مساء اليوم على أن الله سبحانه وتعالى لم يسبّ أحدا من خلقه، فمرفوض نسب صفة ''لله عز وجل'' في عقيدة أهل السنة والجماعة، فهناك فرق ما بين وصف الله خلقه وبين أن يشتم خاصة أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( يا عائشة إنما بعثت رحمة ولم أبعث لعاناً).

ومن جهته قال وجدان على،  الكاتب الإسلامي، إنه لا يمكن أن يكون هناك تقييد على الإعلام ومن الأفضل طرح جديد من قبل الإعلاميين والنقد، مضيفاً أن  الشيوخ التي تتحدث وتسىء إلى الجميع ''من الذى قال إنهم الممثلين للتيار الإسلامي؟؟!! الحق أحب علينا جميعا ..والقنوات الدينية فيها أخطاء لابد من إصلاحها''.

تجدر الإشارة إلى أن أبو إسلام نعت باسم يوسف  بـ''السافل''، وقال إن العلماء هم الذين يقررون من يذهب للجنة ومن يذهب للنار ، وأن الله سبّ ''أمثاله'' في القرآن الكريم .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان