إعلان

''المصريين الأحرار'': الدستور لن يمر حتى لو تمت الموافقة عليه

12:05 ص الأحد 23 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:
أكد الدكتور أحمد سعيد، رئيس حزب المصريين وعضو جبهة الإنقاذ الوطني، أن التجاوزات التى يصر النظام الحالي وأعضاء الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين على ارتكابها لتزوير الاستفتاء على الدستور والتى رصدتها منظمات المجتمع المدني التى تراقب عملية الاستفتاء، تبطل الاستفتاء برمته.

 وقال رئيس حزب المصريين الأحرار إن النظام الحالى أدهشنا وأدهش العالم بإصراره على إجراء الاستفتاء في ظل حالة الاستقطاب التي يعيشها الجميع، مؤكدًا  أن هذا الدستور لن يمر  حتى لو تمت الموافقة عليه بــ"نعم" لأنه يفتقد للتوافق الوطني ولا يعبر عن جموع المصريين.

 وأضاف سعيد، في بيان له، السبت، "لو صحت أنباء منع الأقباط من الإدلاء بأصواتهم فى بعض اللجان الانتخابية في الصعيد فإن ذلك يعد جريمة سياسية واخلاقية يجب أن يسأل عنها النظام وتنسف شرعية الاستفتاء كاملة، ويكشف عن وجه النظام الذي لا يختلف عن نظام مبارك، ويؤكد اصراره على أخد البلاد لطريق مجهول".

 وحذر من حالة الانقسام التي تسود المجتمع المصري والتي ستستمر تبعاتها بعد إعلان نتائج الاستفتاء، ومع ذلك يصر النظام الحالي وجماعة الإخوان وتيار الإسلام السياسي علي إجراءه رغم كل المؤشرات التي تؤكد خطورة هذا الإجراء الانتهازي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان