إعلان

فتح التحقيقات في قضية قتل المتظاهرين والمعروفة إعلاميا ''بموقعة الجمل''

01:58 م الأحد 23 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا:

أكد المستشار عمرو فوزى، الحمامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة، إعادة فتح التحقيقات في قضية قتل المتظاهرين يوم 2 فبراير والمعروفة إعلاميا '' بموقعة الجمل ''، والتي صدر فيها حكم محكمة الجنايات بالبراءة ومن بين الذين نالوا البراءة رئيس مجلس الشعب السابق فتحي سرور، ورئيس مجلس الشورى السابق، صفوت الشريف، الذي كان أمينا عامًا للحزب الوطني الديمقراطي، الذي كان يحكم مصر ووزيرة القوى العاملة السابقة عائشة عبد الهادي المحامى مرتضى منصور.

وكانت لائحة الاتهام في القضية  قد شملت 24 شخصا قضت المحكمة ببراءتهم جميعا. كما قضت بانقضاء الدعوة عن المتهم عبدالناصر الجبرى  متوفى ورفض الدعوة المدنية.

وكان النائب العام المستشار طلعت إبراهيم، قد تلقى عدد من البلاغات المقدمة من محمد الموافي المحامي بالنقض ضد الرئيس السابق مبارك ومحاميه فريد الديب وسوزان ثابت وعائشة عبدالهادي وزير القوي العاملة السابق وحسين مجاور رئيس اتحاد عمال مصر السابق لفتح باب التحقيق من جديد في موقعة الجمل إلي المستشار عمرو فوزي المحامي العام لنيابة وسط القاهرة الكلية.

قال المحامي في بلاغه ان سوزان ثابت أرسلت فاكسات لمسئولين في أمريكا للتدخل لإنقاذ الرئيس المخلوع من حبل المشنقة والا ستضطر لفضحهم وعملائهم داخل البلاد وتقديم الشيكات التي تحت يدها وتخص العملاء للنيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان