إعلان

حميدة لـ''مصراوي'': أنا برئ من دم ''الجمل'' وإعادة التحقيق ستكشف ذلك

04:40 م الأحد 23 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي :
 
قال رجب هلال حميدة، عضو مجلس الشعب السابق، وأحد الحاصلين على حكم البراءة في القضية المعروفة إعلاميًا بموقعة الجمل، إنه لا يخشى فتح التحقيق من جديد في موقعة الجمل، ومضيفًا إنني منذ أن خرجت من السجن، أعلنت موقفي واضحاً في وسائل الإعلام، وهو إنني أتمنى أن يطعن النائب العام على الحكم الصادر بالبراءة لكافة المتهمين بالقضية، لكي يتم التحقيق من جديد للوصول إلى الجناة الحقيقين.

وأضاف حميدة، في تصريح خاص إلى مصراوي، ''إنني كأحد المتهمين بالقضية أرحب بإعادة فتح التحقيق في هذه القضية، وأشُد على يد النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، وأرجو له أن يفتح تحقيق شفاف وهادئ بعيداً عن المناخ السياسي المتوتر الذي تشهده مصر الآن، لأن التحقيقات التي تمت من قبل لم تكن شفافة بالقدر المطلوب، وأجُريت في مناخ تسوده تصفية الحسابات الشخصية.
 
وأوضح حميدة إلى أن التحقيقات هذة المرة ستصل إلى الجناة الأصلين في ''موقعة الجمل''، لأنها قد حدثت ولأ يمكن لأى عاقل أن ينكر وقوعها وبالتالي هناك جناة ولابد من الوصول إليهم حتي تبرئ ساحتنا ويسدل الستار على هذة القضية.
 
كما شدد حميدة، إنه في حالة استدعائي للتحقيق، سأمثل أمام الجهات المختصة بأرادتي، لأننى لا أخشى شيئاً وواثق من برائتى وأن حبسى كان ظلما، وأن شاهد الاثبات الوحيد ضدي يحاكم الآن، بتهمة الشهادة الزور وهو ما يدلل على صدق كلامي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان