إعلان

حزب الدستور:رصدنا مخالفات بالجملة في المرحلة الثانية من الاستفتاء

02:57 م السبت 22 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

رصدت غرفة عمليات حزب الدستور بمحافظة الجيزة، عدة مخالفات أثناء سير عملية الاستفتاء، حيث تم طرد مراقبين لجان 4، 5، 6، 7، بمدرسة ''الثانوية التجارية'' بالهرم، وقد تم إلقاء القبض على أحد أعضاء جماعة الاخوان يحمل لاب توب ويوجه الناخبين للتصويت بنعم امام لجنة 42 "معهد فتيات كومبرة" وتم تسليمه لقوة الجيش وتم الافراج عنه بأوامر من قاض اللجنة بعد ان رفض القاضي تحرير محضر بالواقعة.
 
وفى لجنة 20 بمدرسة الاعدادية بقرية البراجيل بمركز أوسيم تم سحب التفويض والبطاقة الشخصية من المندوب علاء محمود الصعيدي وحرر محضر له لمطالبته بإخراج منقبة وعضوة بالحرية والعدالة من اللجنة وذلك لتوجيهم المصوتين.
 
وفي لجنة رقم 34 بمدرسة عثمان بن عفان الابتدائية، بالعمرانية،  قد تأخرت اللجنة في البدء في عملية التصويت ما يقرب لساعة ونصف الساعة، لعدم وجود موظفين وتم الاستعانة بموظفين من اللجان الأخرى ومتطوعين من حزب الحرية والعدالة.

كما تم رصد حالة تصويت جماعي بمدرسة القاهرة لجنة رقم 58 وتم إبلاغ الجيش وجار تحرير محضر بذلك بعد رفض القاضي تحرير محضر او التدخل لوقف التصويت الجماعي، كما قام  احد الموظفين داخل اللجنة بتوجيه الناخبات للتصويت بنعم علي مرأي ومسمع من القاضي وسط اعتراض بعض المواطنات.
 
وتم رصد أيضًا مخالفة في لجنة رقم 16 بمدرسه مبارك التجريبية، بـ6 أكتوبر، حيث أن الموظفين لم يحضروا والمراقبين حلوا محلهم، وقد تم ضبط ورقة دوارة مع أعضاء الحرية والعدالة، داخل لجنة 8 بمدرسة أوسيم التجارية بمحافظة الاسماعيلية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان