إعلان

''شاحن'' أبوإسماعيل يثير سخرية على ''فيسبوك''.. وصفحة ''الداخلية'': أعدمنا السارق!

10:44 م الجمعة 21 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حجي وحسن الهتهوتي:

قال الناشط السياسي، علي غنيم، أن هناك أنباء ترددت عن أن سبب عدم حضور الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل، للإسكندرية للمشاركة في مليونية ''حماية المساجد والعلماء'' الجمعة، هو ضياع الشاحن الخاص بهاتفه المحمول.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ''آخر النهار'' مع الإعلامي محمود سعد، على قناة ''النهار'' أن المتواجدون بالإسكندرية، سمعوا أن ضياع الشاحن هو سبب عدم تواصل أبو اسماعيل مع أنصاره، فرد محمود سعد عليه  قالا ''أنت بتهرج يا علي''.

وكان ''أبو اسماعيل'' قد دعا في وقت سابق إلى مليونية اليوم، بالإسكندرية بعد الأحداث التي شهدتها منطقة مسجد القائد ابراهيم، من حصار للشيخ المحلاوي خطيب المسجد ومناوشات بين مؤيدي ومعارضي الدستور.

وفي تعليق ساخر، على الواقعة، قالت صفحة ''الشرطة المصرية'' التابعة لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، إنها توصلت للشاحن، وأعدمت سارقه.

وأضافت أدمن الصفحة: ''بعد تحريات مكثفة و فريق بحث على أعلي مستوي تمكنا من العثور علي الشاحن المفقود و إعدام سارقه''.

وشارك مستخدمو موقع ''فيسبوك'' عدة عبارات منها: ''هاتولي شاحن''، ''أنباء عن تغيير اسم حازمون إلى شاحنون''، ''شاحن ف حي السيدة وحبيبي شاحن ف الحسين''،'' ادركوا البطارية الفارغة''،  ''هو شاحن أبو اسماعيل سن رفيع ولا تخين''، ''المليونيه الجاية دعم الشاحن والشريعة''، ''شاحن شاحن شاحن .. كلنا كده عايزين شاحن''.

كان الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل قد دعا إلى الخروج في تظاهرات بالإسكندرية، الجمعة، تحت شعار ''حماية العلماء والمساجد'' رداً على حصار الشيخ المحلاوي الجمعة الماضي، بمسجد القائد إبراهيم.

للتعرف على لجنتك الانتخابية ..اضغط هنا

عبر الموبايل ..اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان