إعلان

دربالة: رجال أعمال ''فلول'' والتيار الشعبي وراء اشتباكات ''القائد إبراهيم''

04:26 م الجمعة 21 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال الدكتور عصام دربالة، رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية، إن الاشتباكات الدائرة الآن بمحيط مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية، تعبر عن وجود الأيادي الخفية التي تسعى لاشعال مصر - على حد تعبيره.

وأضاف دربالة، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، اليوم الجمعة، أن '' أشخاصاً منتمين للحركات العلمانية والاشتراكية والليبرالية يقف ورائهم رجال أعمال من فلول النظام السابق والتيار التيار الشعبي هم وراء الاحداث، فكيف نفسر إلقاء الحجارة على المتظاهرين السلميين فهذه محاولة لإشعال النيران في مصر'' - حسب قوله.

وأكد القيادي بالجماعة الإسلامية، أن هدف هذه الاشتباكات هو منع ظهور الدستور وإكمال عملية الاستفتاء التي ستنطلق المرحلة الثانية منها غداً السبت، والوقوف أمام بناء مؤسسات الدولة الشرعية، مطالباً بتفعيل القانون والعدالة ضد هؤلاء الذين يريدوا اشعال الفتنة.

وأشار دربالة، إلى أن الجماعة الإسلامية بمحافظة الاسكندرية مشاركة في التظاهر أمام مسجد القائد إبراهيم، وأنها قد وجهت الدعوة للقوى العلمانية  والليبرالية للمشاركة في التظاهرات ليعبروا عن رفضهم المساس بالمساجد، لكنهم رفضوا الدعوة وارسلوا رجالهم في الاشتباكات - على حد قوله.

يذكر أن القوى الإسلامية تنظم اليوم الجمعة، مليونية أمام مسجد القائد إبراهيم بمحافظة الاسكندرية، لرفض المساس بالمساجد والتضامن مع الشيخ أحمد المحلاوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان