إعلان

السيسى: نؤمن الاستفتاء للحفاظ على حق المصريين في التعبير

02:40 م الخميس 20 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

التقى الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بضباط الأسلحة والذخيرة، فى إطار اللقاءات الدورية المخططة، التى تجريها القيادة العامة للقوات المسلحة مع مختلف التشكيلات التعبوية والإدارات والهيئات بالجيش.

وقال السيسى خلال اللقاء: ''لا مزايدة على الدور الوطني للقوات المسلحة، وكان لزاما علينا المشاركة فى تأمين الاستفتاء على الدستور من أجل الحفاظ على حق المصريين فى حرية التعبير''.

وأكد القائد العام للقوات المسلحة، أن الجيش هو الصمام الحقيقى للحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وأن القوات المسلحة ستظل تؤدى مهامها الوطنية بكل شجاعة وإخلاص.

ودعا السيسى الى ضرورة الحفاظ على السلام الاجتماعى للمواطنين، بما يستلزم من جميع طوائف المجتمع الحفاظ على وحدة الصف، ونبذ كافة الخلافات، وتغليب المصلحة العليا للوطن فوق أى اعتبارات أخرى لافتا الى أن اصطفاف المصريين وتوحدهم هو الأساس الحقيقى للاستقرار والتقدم خلال المرحلة الراهنة.

وأوضح وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن الشعب المصرى يقدر دور القوات المسلحة وانحيازهم الدائم للوطن، مشيرا إلى أن المؤسسة العسكرية تتمسك بالقيم والثوابت الوطنية، حفاظا على الشعب المصرى.

ولفت السيسى إلى أن مهمة القوات المسلحة الرئيسية هى الاستعداد القتالى الدائم، وحماية الأمن القومى المصري، ضد أى عدائيات قد تواجهه على كافة الإتجاهات والحدود الإستراتيجية للوطن .

وأدار الفريق أول عبد الفتاح السيسى حواراً مع القادة والضباط استمع فيه لأرائهم واستفساراتهم في مختلف المجالات، مشيدا بما لمسه من الفهم الواعى والإدراك الصحيح لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات، تتطلب اليقظة الكاملة والاستعداد التام والالتزام بالحفاظ على أمن الوطن واستقراره مؤكدا على ضرورة تفهم القادة والضباط لمهامهم ومسئولياتهم المكلفين بها ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة، وطالبهم بثقل مهاراتهم، والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم السابقين الذين أدوا رسالتهم فى خدمة هذا الوطن بكل الصدق والنزاهة والشرف، مع الاهتمام بضباط الصف والمجندين ورعايتهم، والعمل على تنمية مهاراتهم وقدراتهم البدنية والميدانية، والتواصل الكامل معهم للتعرف على مطالبهم ومشكلاتهم، وإيجاد الحلول لها، مشيرا إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كافة الإمكانات للارتقاء بالفرد المقاتل معيشيا وإداريا ومعنويا، باعتباره الركيزة الأساسية لبناء الجيش.

وأشاد الفريق أول السيسى بالجهد المخلص والكبير لرجال القوات المسلحة، وأدائهم لمهامهم بكل التزام وانضباط لتحقيق الصورة المشرفة للجيش المصرى ، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعرق والحفاظ على أعلى معدلات التدريب والكفاءة القتالية والاستعداد لتلبية نداء الوطن وحماية أمنه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان