إعلان

جبهة الانقاذ تدعو للتصويت بـ''لا'' على الدستور في المرحلة الثانية

01:20 م الخميس 20 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

دعت جبهة الإنقاذ الوطني الشعب المصري إلى التصويت ب "لا" في المرحلة الثانية من الاستفتاء على مشروع الدستور، يوم السبت المقبل، والنزول بكثافة إلى لجان الاستفتاء، والإصرار على التصويت، رجالاً ونساءً، وفضح أي محاولات لتزوير إرادتهم.
 
وقالت الجبهة في بيانها اليوم الخميس، "إن جبهة الإنقاذ التي سبق أن رفضت مشروع الدستور الذي يعصف بحقوق المصريين وحرياتهم، خاضت معركة التصويت على الاستفتاء، رغم تيقنها من حدوث انتهاكات واسعة في غياب إشراف قضائي كامل.
 
وكانت المرحلة الأولى نموذجا واضحا للتزوير وفقا للمعلومات الموثقة التي قدمتها الجبهة إلى النائب العام واللجنة المشرفة على الاستفتاء، وعلى الرغم من ذلك فإن اللجنة لم تفحص أي شكاوى ولم تحقق في أي بلاغات، بل أدعت سلامة الإجراءات الفاسدة وتغاضت عن ما شاب المرحلة الأولى من انتهاكات".

وأكدت الجبهة إن التصويت بـ "لا"، إنما هو موقف في مواجهة محاولات جماعة الإخوان للاستحواذ على الوطن والهيمنة على مقدراته، معربةً عن ثقتها في أن الشعب المصري بتحقيق انتصارات يوما بعد يوم، ليس فقط في نتائج المرحلة الأولى من التي أذهلت من قاموا بعمليات التزوير، وإنما أيضا في معركة المواجهة من أجل مستقبل مصر.
 
واختتمت الجبهة بيانها قائلةً: "من أجل المستقبل، على جماهير شعبنا أن تتوجه بكل حزم وقوة للقول لا للظلم، ولا للهيمنة الإخوانية

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان