إعلان

إخواني: نستطيع جمع 40 مليون مواطن بالتحرير غدا.. والجندي يرد: ''دي بلطجة''

01:20 ص الأحد 02 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

نشبت مشادة كلامية بين النائب السابق مصطفى الجندي عضو جبهة الإنقاذ الوطني، وحسين عبدالقادر عضو الاتصال السياسي بحزب الحرية والعدالة، أثناء استضافتهما مع الإعلامي وائل الإبراشي في فقرة '' كلنا مصر'' على فضائية ''دريم 2'' السبت.

وهدد عبدالقادر، الجندي قائلا: ''لو عايز 30 أو 40 مليون إخواني بكرة في ميدان التحرير حنجمعهم لك في ساعة''.

إلا أن مصطفى الجندي رد عليه قائلا: ''أنتم حتجيبوهم بالتليفون.. زي ما جبتوهم النهاردة، بتفردوا عضلاتكم علينا ولا ايه، الحكاية مش فتونة ولا بلطجة، الناس اللي في الميدان دول إخوان مؤمنين، وبلاش تفرضوا عضلاتكم علينا.. وبلاش بلطجة''.

وسخر عبد القادر من ''الجلابية'' التي كان يرتديها الجندي أثناء تواجدهما بالأستوديو قائلا : ''مصطفى الجندي ارتدى تلك الجلابية لأنه يمثل فيلما.. وقد شاهدته في هذا المشهد أكثر من مرة''.

إلا أن الجندي رد عليه قائلا: ''الجلابية دي هيه اللي راحت علشان تتفاوض على مياه مصر، والجلابية المصرية هي وسيلة الدبلوماسية الشعبية ''.

وهاجم الجندي الرئيس محمد مرسي، قائلا :'' أنت لست أبا للمصريين، لأن الأب لا يفرق بين أبنائه، ولا يفرق بين أبناء العائلة الواحدة، وكنت أتوقع منك قبل استلام مسودة الدستور، أن تأمر بإعادة تشكيل التأسيسية من جديد ودعوة كل القوى الثورية للحوار.. أقسم بالله يا سيادة الرئيس أن اللي موجودين في ميدان التحرير إخوان مؤمنين وليسوا كفرة''.

واختتم الجندي حديثه قائلا: ''قلوب المصريين هي التي أسقطت مبارك، وليس الرئيس محمد مرسي، فلماذا يفعل ما يفعله الآن؟''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان